تعرف على قائمة الشركاء المميزين في الدورة الـ17 من منتدى الإعلام العربي
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعرف على قائمة الشركاء المميزين في الدورة الـ17 من منتدى الإعلام العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعرف على قائمة الشركاء المميزين في الدورة الـ17 من منتدى الإعلام العربي

ماجد السويدي المدير العام لمدينة دبي للإعلام
دبي – صوت الإمارات

كشف نادي دبي للصحافة، الجهة المنظمة لفعاليات منتدى الإعلام العربي، المنعقد تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، يومي 3 و4 أبريل/نيسان المقبل، عن قائمة الشركاء المميزين للمنتدى، والتي ضمت بنك الإمارات دبي الوطني "الشريك الرئيس"، واتصالات "شريك الاتصال"، ومدينة دبي للإعلام "الشريك الرائد".

وتنطلق فعاليات المنتدى، بحضور صنّاع القرار الإعلامي في المنطقة، وكبار الإعلاميين العاملين في المؤسسات الإعلامية العربية والعالمية، ضمن أكبر تجمع سنوي للإعلام العربي، وبمشاركة أكثر من 3000 من القيادات والرموز الإعلامية المرموقة العربية والعالمية.

منصة
وأوضح الشركاء، أن المنتدى تحول إلى منصة دولية لصناعة المستقبل الإعلامي، وتطوير أدواته في المنطقة العربية، ورصد كافة تحولاته المؤثرة على المستويين القريب والبعيد، مؤكدين أن توجهات المنتدى، تمثل قاسمًا مشتركًا مع جهودهم، لتطوير نماذج العمل داخل مختلف القطاعات.

وأكد هشام عبدالله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، على أهمية الشراكة مع نادي دبي للصحافة، في تحقيق أهداف المنتدى ورسالته، باعتباره المنصة الأهم على مستوى المنطقة، التي تعمل على استشراف مستقبل قطاع الإعلام، ومناقشة أهم التطورات على ساحته، والمرتبطة في أغلبها بالمتغيرات التي تشهدها المنطقة منذ أعوام، مشددًا على أهمية المنتدى، كحدث إعلامي عربي، يسهم في رفع مستوى الأداء، حيث يعد كخارطة طريق للمستقبل الإعلامي.

تحول رقمي
من جانبه، قال الدكتور أحمد بن علي، نائب أول الرئيس اتصالات المؤسسة في مجموعة "اتصالات"، إنه في ظل التحولات والتغيرات السريعة التي يشهدها قطاع الإعلام في العالم، نتيجة التطور الرقمي والتكنولوجي، الذي أثر في مختلف جوانب الحياة، بات هناك ضرورة ملحة لمنصات فاعلة، يمكن من خلالها رصد كافة التحولات والمتغيرات السريعة لإرساء حلول مبتكرة، تلبي متطلبات الإنسان المتنامية، مشيرًا إلى الدور الأساسي الذي يلعبه قطاع الاتصالات في تعزيز التواصل مع الآخرين، خاصة من حيث قدرة هذا القطاع الكبيرة، على توفير المنصات الرقمية والذكية، التي من شأنها أن تضمن التواصل الفعال للملايين حول العالم.

وأضاف أحمد بن علي، أن شركة "الاتصالات"، فخورة بمشاركتها في رعاية منتدى الإعلام العربي، والذي أصبح أهم حدث إعلامي مستوى المنطقة العربية، مؤكدًا حرص الشركة على الوقوف إلى جانب مختلف المبادرات النوعية المنبثقة عن نادي دبي للصحافة، والتي تمثل إضافة إيجابية تسهم في تعزيز مكانة الدولة إعلاميًا، مؤكدًا أن هذه الرعاية تمثل امتدادًا للتعاون الذي نعتز به مع نادي دبي للصحافة، المتمثلة في المساهمة بدور إيجابي في إيجاد بيئة داعمة للإعلاميين وقطاع الإعلام العربي، والعمل على الارتقاء به عن طريق النقاش البناء والحوار المستمر، معربًا بذلك عن شكره وامتنانه للجهود المبذولة من نادي دبي للصحافة، في دعم مسيرة العمل الإعلامي، لرفع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة في كافة المحافل العربية والدولية.

مكانة متميزة
من جانبه، أوضح ماجد السويدي، المدير العام لمدينة دبي للإعلام "يسرنا المشاركة في منتدى الإعلام العربي 2018، والتعرف إلى أحدث المستجدات التي تسهم في إحداث تطورات جذرية وشاملة في هذا القطاع الحيوي، ونفخر في مدينة دبي للإعلام، بدعم هذا الحدث الإستراتيجي الهام، الذي يعزز تشارك المعرفة، ويقدم أفكارًا ريادية في فضاء الإعلام، ونؤكد في هذا الصدد، التزامنا بتسخير الابتكار ورعاية المواهب، ودعم الشركات الناشئة في القطاع عبر مختلف منصاتنا".

وأضاف السويدي "إننا نقدر ونثمن كافة مبادرات ومشاريع نادي دبي للصحافة، ودوره الإعلامي والصحافي المؤثر على مستوى المنطقة العربية، وأثره الواضح في تقدم ورفعة الإعلام العربي، ونحن نتطلع دائمًا لمثل هذه الفرص الطيبة، التي تتيح لنا أرضية خصبة للنقاش والحوار حول موضوعات مهمة، تمس المجتمع ومستقبله"، مؤكدًا أن رعاية مدينة دبي للإعلام لهذا الحدث، تأتي انطلاقًا من إيماننا بأهمية الدور الذي يلعبه الإعلام في بناء المجتمعات وتقدم الأمم وتنميتها.

تقدير
وأعربت ميثاء بوحميد، مديرة نادي دبي للصحافة، مديرة اللجنة التنظيمية للمنتدى، عن بالغ الامتنان والتقدير لشركاء الدورة السابعة عشر للمنتدى، مؤكدة أن تعاون نخب المؤسسات الوطنية في دعم هذا التجمع الإعلامي الفريد، يؤكد مدى قناعتها بأهمية الإعلام، وأثر تفعيل حوار مهني متخصص، في تحديد سبل النهوض بدوره في خدمة المجتمع، وتعزيز توجهات التنمية على امتداد عالمنا العربي، وتجاوز التحديات، وصولًا إلى صورة المستقبل، الذي يكفل الاستقرار والسعادة للمنطقة.

من الجدير بالذكر، أن منتدى الإعلام العربي، أعلن في وقت سابق، عن شراكته مع "موانئ دبي العالمية"، كشريك إستراتيجي لثلاثة أ‘وام متواصلة، وهيئة كهرباء ومياه دبي شريك الاستدامة، للدورة السابعة عشر للمنتدى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على قائمة الشركاء المميزين في الدورة الـ17 من منتدى الإعلام العربي تعرف على قائمة الشركاء المميزين في الدورة الـ17 من منتدى الإعلام العربي



GMT 14:42 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ خليفة يمنح سفير فانواتو "وسام الاستقلال "

GMT 14:38 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديوان ولي عهد أبوظبي يحيي "يوم الشهيد" الخميس

GMT 14:34 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد بن سعود يؤكد " يوم الشهيد" يعكس أبهى صور الوحدة الوطنية

GMT 14:31 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد بن راشد يتسلم رسالة إلى خليفة من الملك سلمان

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates