مشاجرة المتهمين تكشف سر قتلهما طفلة منذ 4 سنوات
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشاجرة المتهمين تكشف سر قتلهما طفلة منذ 4 سنوات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشاجرة المتهمين تكشف سر قتلهما طفلة منذ 4 سنوات

القاهرة - أحمد عبد الصبور

كشفت عبارة "يمهل ولا يهمل" جريمة قتل طفلة منذ ٤ سنوات، بدأ السر ينكشف داخل حجز قسم شرطة الدخيلة، في الإسكندرية، حيث نشبت مشاجرة بين شخصين متهمين، تم حبسهما منذ أيام على ذمّة عدد من قضايا السرقة والضرب. وبدأ الشخصان المتهمان في توجيه التهم واللوم أحدهما للآخر، وأخذ كل منهما فى كشف ماضي الآخر، وبدأ بمعايرة صديقه بقتل "طفلة ودفنها"، وبدأ الشجار يحتدم والتوتر يظهر عليهما، في ذلك الحين كان هناك مخبر سري داخل الحجز. وبدأ المخبر السري في معرفة سر قتل طفلة منذ ٤ سنوات، وعلى الفور قام المخبر بإبلاغ ضباط القسم بالواقعة. وبالفعل تمّ إحضار الشخصين من داخل الحجز، لمعرفة تفاصيل ما قيل أثناء المشاجرة، ولم يلبث المتهمان طويلاً حتى اعترفوا بالواقعة. عمر إسماعيل جمعة، عاطل ومسجل سرقات، كان لا يزيد عمره على ٢٠ عامًا منذ ارتكاب الواقعة، الذي أخذ يسرد تفصيلها لرجال المباحث. وأكد "صحيح ربنا يمهل ولا يهمل"، وظلت هذه الكلمات تترد على لسان المتهم الأول، الذي ظن أنه سيفلت من جريمتهما التي ارتكباها في حق طفلة لا يتجاوز عمرها السنوات الثلاث آنذاك. وكتب لها القدر أن تولد من أم عاصية لا تعرف لها أبًا، فلم تجد الطفله طريقًا سوى التسول، وفي إحدى المرات وجَدَت الطفلة أمها في أحضان المتهم، وأثناء ممارستهما الفاحشة بكت الطفلة وكأنها ترفض ارتكاب أمها لجريمة الزنا، الأمر الذى أزعجه فقام بالاعتداء عليها بالضرب بمنتهى الوحشية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة. محمد سيد محمد، المتهم الثاني الذي أخذ في البكاء كالطفل، وهو يكمل باقي الواقعة، حيث أضاف انه منذ أربع سنوات تلقى اتصالاً هاتفيًا من المتهم الأول، وطلب منه الحضور إلى مكان تواجده في إحدى الوحدات السكنية في الدخيلة. وعندما توجّه إليه وجده مع سالي شوقى وبجوارهم جثة طفلة، وطلبوا منه التفكير معهم والتصرف فيها، فاقترح عليهم دفنها. وبالفعل قامت الأم التي تجرّدت من المشاعر مع المتهمين بدفن الطفلة بجوار سور الفيلا الخاصة بالمتهم الأول، بعد أن طالبت أمها بعدم إبلاغ الشرطة، لأن أمرها سيُفتضَح، خاصة وأن الطفلة ليس لها أوراق رسمية، وأنها أنجبتها من الزنا ولا تعلم من والدها. وعلى الفور انتقلت نيابة الدخيلة، وقامت بالانتقال إلى موقع دفن الجثة، وتبين العثور على بقايا الطفلة، وتم تمثيل الجريمة، وقررت النيابة حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وضبط المتهمة الهاربة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاجرة المتهمين تكشف سر قتلهما طفلة منذ 4 سنوات مشاجرة المتهمين تكشف سر قتلهما طفلة منذ 4 سنوات



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates