تاليس تطوِّر دورها الرائد في دعم القوات البحرية  لدولة الإمارات
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"تاليس" تطوِّر دورها الرائد في دعم القوات البحرية لدولة الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "تاليس" تطوِّر دورها الرائد في دعم القوات البحرية  لدولة الإمارات

شركة "تاليس"
أبو ظبي - سعيد المهيري

تم اختيار شركة "تاليس" لتنفيذ عدد من المشاريع المهمة التي تتمحور حول تطوير قدرات القوات البحرية الإماراتية في مجالات الحرب الإلكترونية والقدرات العسكرية المضادة للغواصات، إلى جانب قطاع الأمن والمراقبة. ومن شأن هذه الحلول أن تمكن القوات البحرية الإماراتية من النهوض بواجبها ومهامها في حماية المجال المائي لـدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتفتخر "تاليس" لمشاركتها في الزورق الحربي المخصص لمهام الدوريات "أريلة"، ويُعتبر "أريلة" أحدث زوارق الدوريات الساحلية (OPV) العاملة في القوات البحرية الإماراتية، حيث تم كشف النقاب عنه خلال فعاليات معرض الأمن البحري "نافديكس 2017". وقامت "تاليس" باستعراض كامل طيف حلولها البحرية على متن هذا الزورق الذي يُعتبر الأفضل ضمن فئته، حيث سيكون مكرسًا لجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (CICPA).

النقاط الرئيسية

نظرًا لأهمية الأمن الساحلي وحماية البنية التحتية الحيوية بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة، تعمل "تاليس" على المساعدة في تطوير قدرات القوات البحرية الإماراتية. وقامت "تاليس" بتركيب أحدث حلولها على متن زورق الدوريات الساحلية "أريلة" الذي تم الكشف عنه مؤخرًا خلال معرض "نافديكس 2017". وحصلت "تاليس" على عقد جديد  مع قوات البحرية الإماراتية لتوريد نظام السونار البحري (CAPTAS-1).

وزودت "تاليس" الزورق بأحدث مجموعة من الحلول الرائدة بما في ذلك أجهزة الرادار ثلاثي الأبعاد ومتعدد الحزم (SMART-S Mk2)، والذي تم تطويره للمراقبة على المدى المتوسط والبعيد ضمن البيئة الساحلية، إلى جانب نظام إدارة العمليات القتالية (TACTICOS). كما قامت "تاليس" بتزويد الزورق بنظام الرادار (STIR) المخصص للتعقب والإضاءة على المدى المتوسط والبعيد، ونظام المراقبة الإلكتروني البصري (MIRADOR) الذي يتميز بالحجم الصغير وسهولة النقل، إلى جانب اعتماده على أجهزة استشعار متعددة بصرية وكهربائية. وتقدِّم شركة "تاليس" حلولًا في مجال الحرب الالكترونية،  منها أنظمة (ALTESSE) و (VIGILE 100 Mk2) التي تضمن التوافق الكهرومغنطيسي مع أنظمة السفن الحديثة وتقوم بتحديد الأخطار بدقة ضمن البيئات ذات موجات التردد المعقدة مثل المناطق الساحلية.

عقد لتوريد نظام السونار البحري  Captas-1

أعلنت القوات البحرية الإماراتية عن توقيع عقد لشراء نظام ( Captas-1) خلال معرض "نافديكس 2017"، أحدث أنظمة السونار البحري من سلسلة (Captas).

 ويتميز النظام الجديد بأدائه العالي ويتألف من حلقة سيراميكية واحدة، وقد صمم خصيصًا للاستخدام على متن البوارج القتالية وزوارق الدوريات ذات السطح الصغير. ومن شأن هذا النظام أن يعزز قدرات القوات البحرية الإماراتية في المهام الحربية المضادة للغواصات بما يشمل الحراسة وكسح الألغام وحماية القوات.

وباعتبارها شريكًا على المدى الطويل للقوات البحرية الإماراتية، كانت "تاليس" قد قامت مسبقًا بتزويد دولة الإمارات العربية المتحدة بنظام (Captas-2) والسونار البحري العميق (Flash). ويتصدر الأمن الساحلي وحماية منشآت البنية التحتية الحيوية أهمية كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة،  ويسرنا أن نقدم الدعم لشركائنا في القوات المسلحة الإماراتية من خلال هذه الأنظمة الحديثة والمتطورة انطلاقًا من موقع شركة "تاليس" كفاعل أساسي في مجال الحماية والأمن في المنطقة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تاليس تطوِّر دورها الرائد في دعم القوات البحرية  لدولة الإمارات تاليس تطوِّر دورها الرائد في دعم القوات البحرية  لدولة الإمارات



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف

GMT 00:33 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

تعرف على تصميمات عصرية لغرف طعام بأشكال مبهرة

GMT 01:26 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ميلان يستضيف بارما لتأمين صدارة الدوري الإيطالي الليلة

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 21:13 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنعمي بليلة فندقية في "التلفيريك" السياحي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates