بيانات رسمية تُؤكِّد أنَّ 50 مِن مُصابي كورونا لا تظهر عليهم الأعراض
آخر تحديث 01:30:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيانات رسمية تُؤكِّد أنَّ 50% مِن مُصابي "كورونا" لا تظهر عليهم الأعراض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيانات رسمية تُؤكِّد أنَّ 50% مِن مُصابي "كورونا" لا تظهر عليهم الأعراض

مرضى كورونا الصامتين
واشنطن ـ صوت الامارات

رغم ما هو شائع بشأن الأعراض المصاحبة للإصابة بفيروس كورونا المستجد، أظهرت بيانات من دول متنوعة أن حوالي نصف عدد المرضى لم تظهر عليهم أي دلائل تشير إلى إصابتهم.ووفقا لشبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأميركية، فإن البيانات المدروسة تم جمعها من أيسلندا وبلدة فو الإيطالية وسفينة "دايموند برنسيس"، التي تفشى الفيروس بين ركابها قبالة سواحل اليابان.وما يجعل بيانات الأماكن المذكورة سلفا مهمة، هو أن اختبارات كورونا استهدفت حتى الأشخاص الذين لم تظهر عليهم الأعراض، عكس ما وقع في دول أخرى، مثل الولايات المتحدة.

ففي السفينة السياحية، تم اختبار جميع الركاب وعددهم 3711، ومن بينهم جاءت 712 حالة إيجابية.لكن وسط الحالات المصابة، فإن 331 شخصا (46 بالمئة) لم تظهر عليهم أبدا الأعراض الخارجية، وفقا لوكالة الصحة اليابانية.كما كتب باحثان إيطاليان في صحيفة "غارديان" البريطانية: "في بلدة فو، تم اختبار إجمالي عدد السكان البالغ 3 آلاف نسمة. المثير هو أن نسبة كبيرة من المصابين لم تظهر عليه الأعراض".وأشار الباحثان إلى أن "إجراء الاختبار على جميع الأشخاص سمح بإخضاع المرضى للحجر الصحي، حتى قبل أن تظهر عليهم الأعراض، مما ساهم في وقف تفشي الفيروس بالبلدة".

ويقول الخبراء إن الخلاصة التي تم التوصل إليها بعد دراسة البينات، هي ضرورة إجراء أكبر عدد ممكن من الاختبارات في مسعى لاحتواء الفيروس في ظرف زمني قصير.وذكر باتريك دولان، عالم الفيروسات بجامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو، أن "العديد من الحالات لا تظهر أي أعراض. هذا خبر جيد وسيئ في الوقت نفسه".وأضاف: "الخبر الجيد يفيد بأن الفتك بالفيروس قد يكون أسهل مما كان معتقدا في البداية، أما الخبر السيئ فيشير إلى أن انتشار الفيروس قد يحدث من دون علم بين أناس لم تظهر عليهم الأعراض، وبالتالي تفش أكبر".

قد يهمك ايضا:

بيلوسي تفتح تحقيقات حول تأخر استجابة إدارة الرئيس الأميركي لوباء "كورونا"

كفاءات مغربية تُنتِج رسميًّا جهاز للتنفس الاصطناعي محلي الصُّنع

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيانات رسمية تُؤكِّد أنَّ 50 مِن مُصابي كورونا لا تظهر عليهم الأعراض بيانات رسمية تُؤكِّد أنَّ 50 مِن مُصابي كورونا لا تظهر عليهم الأعراض



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"

GMT 21:12 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

تعرف على الدليل السياحي عند زيارة مدينة بنغلور الهندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates