إصابة 11 جنديًا في حادث مروري قرب الإسماعيلية
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة 11 جنديًا في حادث مروري قرب الإسماعيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة 11 جنديًا في حادث مروري قرب الإسماعيلية

الإسماعيلية – يسري محمد

قال اللواء محمد العناني مدير أمن الاسماعيلية أن 11" مجندا أصيبوا صباح الثلاثاء في حادث انقلاب شاحنة كانت تحمل رجال شرطة على طريق الإسماعيلية - القاهرة الصحراوي . و أضاف : "انه حادث مروري عادي وليس متعمدا، و وقع في منطقة عزالدين على طريق الإسماعيلية - القاهرة الصحراوي أثناء قيام الشاحنة التي تقل المجندين بالتوجه الى مقر سجن المستقبل التابع لإدارة الترحيلات و تم نقل المصابين الى المستشفى العام والجامعي وحالتهم جميعا مستقرة. وتابع أن التحريات الأولية أكدت أن "عجلة القيادة اختلت في يد سائق شاحنة الشرطة مما أدى الى صعودها على الرصيف المجاور للطريق و انقلابها" . واكد مصدر طبي داخل المستشفى العام ان "حالة المجندين مستقرة وجميعها عبارة عن كدمات وسحجات وجروح قطعية بسيطة، وتم عمل الإسعافات اللازمة، ومن المنتظر ان يغادر المصابون المستشفى خلال ساعات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 11 جنديًا في حادث مروري قرب الإسماعيلية إصابة 11 جنديًا في حادث مروري قرب الإسماعيلية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates