نهيان بن مبارك يتسلم طابع إكسبو 2020 من بريد الإمارات
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن مبارك يتسلم طابع "إكسبو 2020" من "بريد الإمارات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يتسلم طابع "إكسبو 2020" من "بريد الإمارات"

نهيان بن مبارك
دبي - صوت الإمارات

تسلم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش والمفوض العام لإكسبو 2020 دبي، الطابع الخاص بمعرض إكسبو 2020 والذي أصدرته مجموعة بريد الإمارات بالتعاون مع إكسبو دبي 2020 .

ويأتي الإصدار احتفاءً باستضافة الإمارات العربية المتحدة للحدث الدولي الأبرز حول العالم والذي يتم تنظيمه للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا في إمارة دبي .

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان : " يخلّد طابع إكسبو 2020 دبي ذكرى هذا الحدث المُلهِم في نفوس الجميع، وجميع مراحل التعاون بين المؤسسات الوطنية والخاصة والمجتمع بجميع شرائحه لإنجاح هذه الاستضافة. هذا الإنجاز الضخم يعتز به كل مواطن ومقيم على أرض دولة الإمارات ونعمل اليوم مع العالم أجمع لتعزيز قيم التسامح والمحبة بين شعوب الأرض ولما فيه مصلحة البشرية".

وتسلم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان الطابع من قبل عبدالله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات خلال لقاء عقد في الجناح الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين في الدولة والدول المشاركة.

وأبرزت مجموعة الطوابع الخاصة بالحدث والتي أصدرتها " مجموعة بريد الإمارات" شعار إكسبو 2020 الرسمي إضافة إلى الأجنحة التي تمثل نقطة تحول في مسيرة إكسبو الريادية حول العالم وتشمل جناح الاستدامة "تيرا" وجناح التنقل "ألِف" وجناح الفرص "عالم الفرص" بالإضافة إلى "ساحة الوصل" التي تمثل قلب إكسبو 2020 النابض فضلا على جناح دولة الإمارات باعتبارها الدولة المضيفة.

وتشكل هذه الطوابع والبطاقات التذكارية استكمالاً لشعار النسخة الحالية من إكسبو وهو "تواصل العقول وصنع المستقبل" والذي يرمز إلى تنمية روابط جديدة وتعزيز التعاون والشراكة العابرة للقارات والعالم في مختلف القطاعات والمجالات، كما يشكل هذا الحدث الدولي منصة تفاعلية وعالمية ملهمة للتغيير والتحول التدريجي في سبيل الارتقاء بصناعة مستقبل أفضل على كوكب الأرض وكل من يعيش عليه.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله محمد الأشرم الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات: "يشرفني أن أقدم باسم مجموعة بريد الإمارات لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان هذا الطابع البريدي الخاص بالحدث الأضخم على الإطلاق إكسبو 2020 حيث تعترينا مشاعر الفخر والاعتزاز بالانتماء لهذا الوطن العزيز وقيادته الحكيمة وبأن نكون جزءاً من هذا الشعب الذي تغيب كلمة مستحيل عن قاموسه." وأضاف الأشرم : "عملاً بتوجيهات قيادتنا الرشيدة بأن يكون "إكسبو 2020" نسخة مميزة واستثنائية من هذا الحدث الدولي أصدرنا مجموعة من الطوابع وبطاقة تذكارية مميزة انطلاقاً من موقعنا كمساهم أساسي في توثيق الأحداث البارزة التي تشكل محطة تاريخية هامة وأساسية في تاريخ الدولة وفي سبيل ترسيخ سمعة الدولة الريادية كمركز عالمي للإلهام والطموح والانفتاح نحو المستقبل".

قد يهمك ايضا

«كابا هاكا» يحيي شعار نيوزيلندا في «إكسبو 2020 دبي»

المكسيك تحتفي بنسائها الحرفيات في «إكسبو 2020 دبي».. واجهة جناح منسوجة يدويا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يتسلم طابع إكسبو 2020 من بريد الإمارات نهيان بن مبارك يتسلم طابع إكسبو 2020 من بريد الإمارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates