ضبط 1269 قطعة سلاح والمئات من الهاربين
آخر تحديث 00:42:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط 1269 قطعة سلاح والمئات من الهاربين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضبط 1269 قطعة سلاح والمئات من الهاربين

القاهرة – أكرم علي

أعلنت وزارة الداخلية، السبت، عن قيامها بحملة أمنية استمرت لمدة 10 أيام متتالية، للسيطرة على الشارع المصري، وضبط الأمن العام من خلال الكشف عن البؤر الإجرامية المختلفة. وأسفرت الحملة عن ضبط 1269 قطعة سلاح شملت 196 بندقية آلية، وبندقيتي قناصة بالتليسكوب، ومدفع هاون، وبندقية إف إن، و4 رشاشات أحدهم متعدد، و5 صواريخ، و6 أسلحة براشوط، و9 بنادق مششخنة، ومدفعين آر بي جي، و69 بندقية خرطوش، و104 بنادق غير مششخنة، و204 طبنجات، و666 فرد محلي الصنع، و12 ألفا و232 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، و59 سلاحا ناريا من الأسلحة الشرطية المستولى عليها شملت 23 بندقية آلية، وبندقية فيدرال، ورشاش، و6 بنادق مششخنة، و6 بنادق خرطوش، و4 بنادق غير مششخنة، و12 طبنجة، و6 فرود محلية، وخزينة لبندقية آلية و213 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، بالإضافة إلى ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر والمتفجرات والأدوات المستخدمة في العمليات الإرهابية شملت 12 دانة هاون، ودانة آر بي جي، وجهاز رؤية ليلى، وجهاز لاسلكي، و5 قنابل يدوية، و11 قنبلة إف وان، و16 دائرة ناسف، و29 جهاز إطلاق، و10 طلقات دفع صاروخي، و3 قنابل مفجر يدوي، و10 مفجرات، و3 سترات ناسفة، و7 هواتف محمولة مجهزة للتفجير عن بعد، وقناعين واقيين، وكاويتين تستخدمان لتجهيزات أدوات النسف، وكيلو جرام من مادة التي إن تي شديدة الانفجار، ولفافة سلك تستخدم في عمليات التفجير، وخزي تي رشاش، و18 خزينة بندقية آلية. وبحسب بيان صحافي، أسفرت الحملة أيضا عن ضبط 8 ورش لتصنيع الأسلحة بداخلها 9 فرود محلية، و9 فرود خرطوش، و3 بنادق خرطوش، وطبنجة، وعدد كبير من أجزاء الأسلحة والأدوات المستخدمة في عملية التصنيع، وضبط 7 أطراف خصومات بحوزتهم 7 بنادق آلية، ورشاش، وطبنجة، وفرد محلي، و38 سجينا هاربا من مختلف السجون خلال ثورة 25 يناير، وضبط 61 بؤرة إجرامية في مديريات أمن الدقهلية، الإسماعيلية، القليوبية، الفيوم، المنوفية، البحيرة، الإسكندرية، الشرقية، أسيوط، شمال سيناء ضمت 795 متهما، ومخزن أسفل الأرض ملحق بمنزل أحد العناصر الإجرامية الخطرة به بندقيتي قناصة في التليسكوب، ومدفعي آر بي جي، ورشاش متعدد، وصاروخي ضبع أسود ومجموعة الإطلاق، وحزام ناسف، و4 ألغام دبابات، و4 قنابل إف وان، و3 طابات هاون، و3 صواريخ مدفعية، و5110 طلقات مختلفة الأعيرة، وتم تنفيذ 633 حكما قضائيا. وأشار مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام اللواء سيد شفيق إلى أن "الحملات أسفرت عن ضبط 122 متهما لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم 3 بنادق آلية، و9 فرود محلية، و111 قطعة سلاح أبيض، و2670 متهما في قضايا مخدرات. وشدد مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة الأمن العام اللواء سيد شفيق على "استمرار الحملات الأمنية في شتى بقاع مصر لتطهير الشارع المصري من الجريمة، وإحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط 1269 قطعة سلاح والمئات من الهاربين ضبط 1269 قطعة سلاح والمئات من الهاربين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates