الرميثي يؤكد أهمية تعاون المجتمع مع الشرطة للوقاية من الجريمة
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الرميثي يؤكد أهمية تعاون المجتمع مع الشرطة للوقاية من الجريمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرميثي يؤكد أهمية تعاون المجتمع مع الشرطة للوقاية من الجريمة

اللواء محمد خلفان الرميثي
العين - صوت الامارات

 أكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي أهمية تفاعل وتعاون المجتمع مع الأجهزة الشرطية والأمنية من أجل الوقاية من الجريمة ومكافحتها وضرورة تكاتف الجهود من أجل الوصول بمستويات الجريمة إلى أدنى مستوياتها في اطار تحقيق استراتيجية شرطة أبوظبي في خفض الجريمة وتعزيز الامن والاستقرار.

جاء ذلك خلال زيارة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي وسعادة اللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي وحضور العميد علي خلفان الظاهري مدير عام العمليات المركزية والعميد محمد سهيل الراشدي مدير مديرية شرطة العين والعقيد سيف الشامسي مدير ادارة النوادي والانشطة والرائد خليفة الحميري مدير ادارة تخطيط الموارد البشرية بشرطة ابوظبي لمجلس المواطن محمد سعيد خلف الرميثي في مدينة العين .

وتطرق معالي اللواء محمد خلفان الرميثي خلال الجلسة التي حملت عنوان " الوعي الأمني وحماية المجتمع " إلى العديد من المواضيع المجتمعية ذات الصلة وواجبات المجتمع المحلي بالتحلي دائما بالوعي والحس الامني العالي بما يعزز من مستويات الوقاية من الجريمة .

وقدم معالي قائد عام شرطة أبوظبي رؤية شرطة أبوظبي الأمنية والمجتمعية للمرحلة المقبلة مع مواصلة البحث عن فرص التحسين والتطوير.

من جانبه تناول سعادة اللواء مكتوم الشريفي مبادرات واستراتيجيات شرطة أبوظبي في مواكبة التطوير الدائم للخدمات التي تقدمها للجمهور وكان آخرها مبادرة اطلاق الخدمات الالكترونية لشرطة ابوظبي على الأجهزة الذكية والتي توفر أقصى درجات الانجاز في وقت أقل وكلفة أقل وتوفر الجهد على الجمهور في إنجاز خدماته الكترونيا عبر الهواتف الذكية.

وأشار سعادته إلى أهمية مبادرة " كلنا شرطة" وما حظيت به من دعم وتشجيع القيادة الرشيدة والانتساب لعضوية المبادرة من قبل كبار الشخصيات ما كان حافزا ومثالا لإقبال قطاعات واسعة من الجمهور لطلب عضوية مبادرة "كلنا شرطة" واقبال المقيمين على المبادرة واستعدادهم الانضمام الى المبادرة في امارة ابوظبي.

  من جانبه تناول العميد علي خلفان الظاهري مجموعة البرامج والخطط المعتمدة من قبل شرطة أبوظبي من أجل الارتقاء بمستوى السلامة المرورية والعمل بشفافية في التواصل مع الجمهور عبر وسائل الاعلام المختلفة ومواصلة اطلاع الجمهور على المستجدات المتعلقة بقطاع الطريق وادارة السرعات وآليات ضبط المخالفين وكان آخرها الاعلان للجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن أماكن توزع رادارات ضبط السرعات للسيارات على الطرقات في أنحاء إمارة أبوظبي.

و أكد الظاهري أهمية حرص الجمهور على التواصل مع العمليات المركزية لشرطة أبوظبي للإبلاغ عن أي حالات طوارئ وغيرها مما يسهم في رفع مستوى الاستجابة الشرطية والأمنية لتحرك الوحدات والجهات الشرطية لموقع الحدث ويعزز دور الجمهور كونه الرديف الأساسي لنجاح العمل الامني والشرطي.

وشدد العميد محمد سهيل الراشدي خلال الجلسة على استعداد وجاهزية شرطة العين لتنفيذ المهام والواجبات والمسؤوليات الأمنية والشرطية على مدار الساعة من خلال مراكزها الشرطية الموزعة على امتداد القطاع الجغرافي لمدينة العين وتأمين أقصى سبل الحماية وتقديم أفضل الخدمات الأمنية للجمهور كون العين مدينة سياحية وتستقطب أفواجا من الزوار من المقيمين أو الزوار للدولة وتنظم الاحتفالات والمهرجانات الموسمية حيث تكون كامل القوة الشرطية لشرطة العين على كامل الاستعداد والجاهزية العالية لتكون الشريك الاساسي والفاعل في تلك الفعاليات.

و أشار العميد الراشدي إلى أن مديرية شرطة العين تضع أفضل البرامج والخطط الأمنية التي تهدف إلى تعزيز الاستجابة الشرطية وتعزيز ثقة الجمهور بالخدمات التي تقدمها الشرطة من خلال اتباع افضل آليات التواصل مع الجمهور المحلي لمدينة العين وتعمل دوريات شرطة العين في قطاع اختصاص مراكز المديرية للوقاية من الجريمة في المقام الاول ومن ثم مواجهة الجريمة والوصول الى أدنى المستويات وفق استراتيجية شرطة أبوظبي.

وتم مناقشة العديد من المواضيع التي تهم المواطنين والمجتمع المحلي وفتح نقاشات مفتوحة في المجلس.

وفي ختام المجلس تم تشكيل لجنة لتلقي طلبات عضوية مبادرة كلنا شركة والتي حظيت بإقبال رواد المجلس لنيل العضوية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرميثي يؤكد أهمية تعاون المجتمع مع الشرطة للوقاية من الجريمة الرميثي يؤكد أهمية تعاون المجتمع مع الشرطة للوقاية من الجريمة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates