14 طعنة تمنع إماراتيًا من الانضمام لصفوف الخدمة الوطنية
آخر تحديث 20:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

14 طعنة تمنع إماراتيًا من الانضمام لصفوف الخدمة الوطنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 14 طعنة تمنع إماراتيًا من الانضمام لصفوف الخدمة الوطنية

عناصر من الملتحقين بالخدمة الوطنية
أبوظبي- راشد الظاهري

نظرت محكمة استئناف أبوظبي، قضية اتهام إماراتي بطعن 6 آخرين من نفس الجنسية إثر شجار دار بينهم في ساعات متأخرة من الليل، وأجلت المحكمة القضية إلى 9 فبراير (شباط) المقبل لتوكيل محام للدفاع عنه. 

وفي تفاصيل الجلسة أنكر المتهم أمام الهيئة القضائية الاتهام الموجه له، مؤكداً أن "الأشخاص الستة هم من قاموا بالتعدي عليه، وهو من قام بالاتصال بالشرطة للتقدم ببلاغ عن تعرضه للاعتداء الجسدي من قبل أشخاص مخمورين"، مبيناً أنهم "أصابوه بـ 14 طعنة في منطقة الكتف والظهر ما منعه من الانضمام لصفوف الخدمة الوطنية، إذ حصل على تقييم غير مؤهل للالتحاق بها"، منوهاً بأنه "كان من منتسبي الدفعة الأولى.

وأشار المتهم إلى أنه "وبعد قيامه بإبلاغ الشرطة وقع في حالة إغماء نتيجة الاعتداء عليه بالطعن من نحو 14 شخص، وعندما أفاق في المستشفى وجد أن الشرطة تضع القيود في قدميه، ولم يجد في القضية باقي الذين قاموا بالاعتداء عليه.

وأضاف أنه "تمت المصالحة بينه وبين المعتدين عليه في الشرطة ووقّع على ما يفيد بتنازله عن حقه المدني، ليجد نفسه متهماً أمام العدالة بطعن 6 من المعتدين عليه، متسائلاً من المذنب؟.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

14 طعنة تمنع إماراتيًا من الانضمام لصفوف الخدمة الوطنية 14 طعنة تمنع إماراتيًا من الانضمام لصفوف الخدمة الوطنية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates