كيري الى المملكة العربية السعودية مطلقًا أسبوعًا دبلوماسيًا حل سورية وليبيا
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كيري الى المملكة العربية السعودية مطلقًا أسبوعًا دبلوماسيًا حل سورية وليبيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيري الى المملكة العربية السعودية مطلقًا أسبوعًا دبلوماسيًا حل سورية وليبيا

وزير الخارجية الاميركي جون كيري
واشنطن ـ جورج كرم

يغادر وزير الخارجية الاميركي جون كيري الأحد واشنطن الى المملكة العربية السعودية لاطلاق اسبوع من الجهود الديبلوماسية في محاولة لانهاء النزاع في سورية والازمة في ليبيا.ومن جدة حيث يلتقي كبار المسؤولين السعوديين، يغادر كيري الاثنين الى فيينا حيث سيشارك في ترؤس اجتماعين دوليين حول النزاعين في سورية وليبيا.والاربعاء يتوجه الى بروكسل لحضور اجتماعات وزراء خارجية حلف شمال الاطلسي واجراء محادثات حول التحديات التي يواجهها الحلفاء الغربيون.

وقال جون كيربي المتحدث باسم كيري ان وزير الخارجية ونظيره الايطالي باولو جنتيلوني سيشاركان في ترؤس الاجتماع حول الازمة الليبية. واوضح كيربي ان المشاركين سيبحثون "الدعم الدولي لحكومة الوفاق الوطني الجديدة مع التركيز على القضايا الامنية".

وتحاول حكومة الوفاق المدعومة من المجتمع الدولي اعادة تنظيم القوات المسلحة التابعة للدولة والتي تفككت على مدى العامين الماضيين بعدما انقسمت بين سلطتين متنازعتين على الحكم في الغرب والشرق.وبعد الاجتماع حول ليبيا، يترأس كيري ونظيره الروسي سيرغي لافروف اجتماعا لمجموعة الدعم الدولية لسورية التي تضم 17 دولة.واضاف كيري ان الهدف هو "تامين وصول المساعدات الانسانية الى انحاء البلاد وتسريع انتقال سياسي متفاوض عليه في سورية".

وتسعى مجموعة الدعم الدولية لسورية إلى فرض احترام هدنة هشة في هذا البلد من قبل النظام السوري ومسلحي المعارضة.كما يشارك كيري مع روسيا وفرنسا في رئاسة اجتماع حول ناغورني_كاراباخ يحضره رئيسا ارمينيا واذربيجان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيري الى المملكة العربية السعودية مطلقًا أسبوعًا دبلوماسيًا حل سورية وليبيا كيري الى المملكة العربية السعودية مطلقًا أسبوعًا دبلوماسيًا حل سورية وليبيا



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates