وزير الخارجية المصري يهاتف الشيخ عبد الله بن زايد والسراج للتنسيق بشأن اجتماع فيينا
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الخارجية المصري يهاتف الشيخ عبد الله بن زايد والسراج للتنسيق بشأن اجتماع فيينا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الخارجية المصري يهاتف الشيخ عبد الله بن زايد والسراج للتنسيق بشأن اجتماع فيينا

المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد
القاهرة ـ أكرم علي

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد بأن وزير الخارجية سامح شكري تلقى اتصالين هاتفيين مساء أمس من رئيس المجلس الرئاسي الليبي فايز السراج، ووزير خارجية دولة الإمارات الشيخ عبد الله بن زايد؛ في إطار التنسيق المشترك قبل انعقاد الاجتماع رفيع المستوى الخاص بليبيا المقرر عقده في فيينا غدا.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية أن فايز السراج أكد خلال اتصاله مع شكري تقديره الكامل للدور المهم الذي تقوم به مصر في إطار دعم القضية الليبية ودعم تحقيق طموحات الشعب الليبي في الاستقرار والسلام وبناء التوافق الوطني، مشيرا إلى اعتزازه بالتعاون والتنسيق القائم بين المجلس الرئاسي الليبي والحكومة المصرية، وتطلعه إلى أن تشهد المرحلة المقبلة مزيدا من التعاون والتنسيق بما فيه مصلحة الشعب الليبي.

وتناول الاتصال مع وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة تنسيق المواقف بشأن المخرجات المتوقعة من الاجتماع رفيع المستوى الخاص بليبيا في فيينا، لا سيما أن الموقفين المصري والإماراتي يصبان في تحقيق مصلحة واحدة وهي دعم تطلعات الشعب الليبي ودعم الشرعية والاستقرار والتوافق الوطني في دولة ليبيا.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية المصري يهاتف الشيخ عبد الله بن زايد والسراج للتنسيق بشأن اجتماع فيينا وزير الخارجية المصري يهاتف الشيخ عبد الله بن زايد والسراج للتنسيق بشأن اجتماع فيينا



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates