شرطة دبي تحقق في واقعة اعتداء متبادل بين فنانة مصرية وأسرة أميركية
آخر تحديث 15:56:41 بتوقيت أبوظبي

شرطة دبي تحقق في واقعة اعتداء متبادل بين فنانة مصرية وأسرة أميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة دبي تحقق في واقعة اعتداء متبادل بين فنانة مصرية وأسرة أميركية

شرطة دبي
دبي ـ جمال أبو سمرا


تحقق الجهات المختصة في شرطة دبي في واقعة اعتداء متبادل بين الفنانة المصرية وسام رضا إسماعيل المشهورة باسم "زينة" وأسرة أميركية، داخل فندق أتلانتيس في دبي، أواخر الشهر الماضي، حيث تبادلت الفنانة المصرية والأسرة الأميركية والتي تشمل أباً من أصل مصري وزوجته وابنته "11عامًا" الاتهامات.

وذكرت تقارير الشرطة، أن بلاغًا ورد عن الواقعة يوم 29 حزيران /يونيو الماضي، وأرسلت دورية إلى الفندق، وانتقل جميع أطرافها إلى مركز الشرطة المختص حيث أدلوا بأقوالهم، وفي ظلّ إصرار كل منهم على موقفه، وُجهت لطرفي الواقعة تهمة الاعتداء المتبادل وإجراء اللازم، وحاولت الفنانة الصلح مع الطرف الثاني إلا أنه رفض وطلب استكمال القضية.

وأضافت المصادر، فإن السائح الأميركي لجأ إلى قنصلية بلاده في دبي التي أحالته إلى أحد المستشارين القانونيين في دبي، وتوجهوا بناء على توصية الأخير إلى مستشفى راشد، حيث خضعوا لفحص طبي، وحصلوا تقارير تفيد بتعرضه وزوجته وابنته لإصابات مختلفة شملت خدوشاً وكدمات وعضات.

وشرح الأب في إفادته أنه فوجئ بامرأة لا يعرفها تصرخ في وجه ابنته "11 عامًا" وتسبها باللغة العربية، لكن الفتاة لم ترد لأنها وشقيقها الأصغر لا يجيدان العربية، وصرخت بطريقة أخافت الأطفال.

وأضاف السائح "اتجهت سريعًا إلى تلك المرأة، وأخبرتها أن ابنتي لا تفهمها ولا مبرر للصراخ بهذه الطريقة، فتطاولت علينا بالإنجليزية، وادعت أن ابنتي قامت بتصويرها أثناء جلوسها على المسبح بزي السباحة"، مشيرًا إلى أنه لم يكن يعرف هوية المرأة التي تبين فيما بعد أنها فنانة مصرية، وأخبرها بذلك، مؤكدًا أن ابنته كانت تصور شقيقها (5 سنوات)، في ملعب المطعمالذي شهد الواقعة.

ونفت الفنانة المصرية المعروفة وسام رضا إسماعيل المشهور باسم "زينة" اعتداءها على أسرة أميركية في دبي خلال وجودها في فندق أتلانتس، وقالت في بيان صحافي "فوجئت بنشر أخبار تفيد بقيامي بالاعتداء على أسرة كاملة خلال تواجدي في الإمارات، والاعتداء على طفلة صغيرة، وهي محاولة يائسة من الطرف الآخر لكسب التعاطف معه فى معركته الخاسرة".

وسردت الواقعة "كنت في فندق اتلانتس دبي أجلس في أحد المطاعم، وفوجئت بأشخاص يقومون بتصويري، فطلبت منهم بكل ود واحترام الكف عن تصويري فى الخفاء، ولكن قوبلت المُعاملة الحسنة بكل سوء وتعرضت للسب والاعتداء أنا وشقيقتي من قبل الأسرة كاملة وبشكل مبالغ فيه".

وأضافت "بناء على ذلك اتصلت بالشرطة وحررت بلاغاً بما حدث، مع العلم أنني تقدمت أولاً بالبلاغ وهذا مُثبت وأيضاً طلبت بمراجعة سجلات الكاميرات التي التقطت ما حدث بالتفاصيل، وتم حجز الطرف الآخر ليلة كاملة رهن التحقيق، وبعد ذلك صدر قرار بمنعهم من السفر حتى انتهاء التحقيقات".

وأوضحت أنه بعد أيام من المشكلة حاولت تلك الأسرة مراراً وتكراراً القيام بالصلح وتقديم الاعتذار عما قاموا به من خلال "وسطاء"، ولكنني رفضت، وتمسكت بموقفي في الحصول على حقي القانوني بشكل كامل، خصوصاً أن السلطات فى دبي تتعامل بشكل حيادي تام مع الواقعة، وأنا واثقة في نزاهة وعدالة الجهات التي تتولى التحقيق حاليا، وحصولي على حقي بشكل كامل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تحقق في واقعة اعتداء متبادل بين فنانة مصرية وأسرة أميركية شرطة دبي تحقق في واقعة اعتداء متبادل بين فنانة مصرية وأسرة أميركية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تحقق في واقعة اعتداء متبادل بين فنانة مصرية وأسرة أميركية شرطة دبي تحقق في واقعة اعتداء متبادل بين فنانة مصرية وأسرة أميركية



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إيمّا ستون ترتدي فستانًا نحاسيًا في حفل مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المر
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - تعرَّف على المسارات التاريخية الأفضل في بريطانيا

GMT 18:17 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات بالوتيلي

GMT 17:33 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

رونالدو شحور يعلن نمو قطاع التجارة الإلكترونية سنويًا

GMT 00:05 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

هل العقاب يعزز من الأداء الدراسي للطفل؟

GMT 04:27 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب فرنسا يرغب في تفادي لقاء إسبانيا خلال المونديال

GMT 07:41 2018 الجمعة ,02 آذار/ مارس

إيقاف سمير نصري 6 أشهر بسبب المنشطات

GMT 05:17 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سر عدم تعليق مدرب أوروغواي على قرعة بلاده في المونديال

GMT 23:29 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

موناكو يفتقد خدمات نجمه ليمار في مواجهة سان جيرمان الأحد

GMT 04:06 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لموهبة المكسيك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates