53 مفتشًا يؤدون اليمين القانونية أمام صقر غباش وزير الموارد البشرية
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

53 مفتشًا يؤدون اليمين القانونية أمام صقر غباش وزير الموارد البشرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 53 مفتشًا يؤدون اليمين القانونية أمام صقر غباش وزير الموارد البشرية

53 مفتشًا يؤدون اليمين القانونية أمام صقر غباش وزير الموارد البشرية
دبي - صوت الامارات

أدى 53 مفتشاً ومفتشة اليمين القانونية أمام معالي صقر غباش وزير الموارد البشرية والتوطين تمهيدا لمباشرة أعمالهم لدى قطاع التفتيش في الوزارة.

ورحب معالي صقر غباش بالمفتشين الجدد خلال لقائه بهم عقب أدائهم اليمين القانونية أخيرا بديوان الوزارة في دبي، بحضور ماهر العوبد وكيل الوزارة المساعد لشؤون التفتيش ومديري إدارات القطاع.

قيم

وأكد معاليه قيم النزاهة والشفافية والحيادية، وضرورة التزام المفتشين بهذه القيم خلال تأديتهم لمهاهم الوظيفية التي تخولهم صفة مأموري الضبط القضائي في سوق العمل.

مهام

وأكد ثقته بقدرة المفتشين الجدد على القيام بمهام الرقابة والتوعية في سوق العمل بكفاءة، خصوصا في ظل اشتراكهم في دورات تدريبية استهدفت صقل مهاراتهم وقدراتهم وتأهيلهم للانضمام إلى قطاع التفتيش في الوزارة.

دورات

وشملت الدورات التدريبية قانون تنظيم علاقات العمل والضبطية القضائية وإدارة الأداء وخدمة العملاء. ويبلغ عدد المفتشين العاملين في وزارة الموارد البشرية والتوطين 382 مفتشا ومفتشة.

يذكر أن قانون تنظيم علاقات العمل ينص على «أن يقسم مفتشو العمل قبل مباشرتهم أعمال وظائفهم بأن يحترموا القانون ويؤدوا أعمالهم بأمانة وإخلاص وألا يفشوا أي سر أو أي اختراع صناعي أو غير ذلك من الأسرار التي يطلعون عليها بحكم وظائفهم، ولو بعد انقطاع صلتهم بهذه الوظائف. وعليهم أن يحيطوا الشكاوى التي تصل اليهم بالسرية المطلقة، وألا يبوحوا بأمرهم لصاحب العمل أو من يقوم مقامه».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

53 مفتشًا يؤدون اليمين القانونية أمام صقر غباش وزير الموارد البشرية 53 مفتشًا يؤدون اليمين القانونية أمام صقر غباش وزير الموارد البشرية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates