وفاة مواطنين وعراقي وإصابة أربعة في حوادث نهاية الأسبوع
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة مواطنين وعراقي وإصابة أربعة في حوادث نهاية الأسبوع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة مواطنين وعراقي وإصابة أربعة في حوادث نهاية الأسبوع

العقيد سيف مهير المزروعي
دبي -صوت الإمارات

توفي مواطنان وعراقي، وأصيب أربعة في حوادث مرورية وقعت خلال العطلة الأسبوعية، وفق مدير الإدارة العامة للمرور العقيد سيف مهير المزروعي، الذي أشار إلى أن حادثي دهس ناتجان عن التجاوز بصورة خاطئة وعدم تقدير مستعملي الطريق.

وأوضح المزروعي إن مواطنًا توفي صباح الجمعة الماضي، حين اصطدمت مركبة من طراز لاند كروزر بحواجز حديدية، وعمود إنارة على شارع حتا، بالقرب من منطقة نزوى، لافتًا إلى أن "قوة الاصطدام أسفرت عن خروج المركبة عن مسارها وتدهورها، ووفاة سائقها في مكان الحادث".

وأضاف أن مواطنًا آخر توفي فجر السبت، حين انحرفت مركبة من طراز بورش كان يقودها على شارع الشيخ زايد، واصطدمت بحاجز اسمنتي بالقرب من فندق نوفوتيل، ما أدى إلى تحطمها، ووفاته في موقع الحادث.

وأشار إلى وقوع حادث تصادم في ساعة مبكرة من صباح الأحد بين مركبة وشاحنة على طريق دبي - العين، أسفر عن وفاة شخص عراقي الجنسية، مضيفًا أن الدوريات المرورية سارعت إلى الانتقال للموقع لتنظيم حركة السير، والحد من إبطاء بعض السيارات نتيجة فضول سائقيها.

وتابع المزروعي أن شخصين أصيبا بإصابات متفاوتة في الرابعة من صباح الأحد، حين وقع حادث تدهور ناتج عن اصطدام بين شاحنة ومركبة على شارع الإمارات، باتجاه أبوظبي عند مخرج الخوانيج، أدى إلى احتراق السيارة. كما وقع حادث تصادم بين ثلاث شاحنات على شارع الإمارات، السبت، قبل المخرج المؤدي الى الشارقة، عبر طريق مليحة.

واعتبر المزروعي أن مسلسل حوادث الدهس لايزال مستمرًا على الرغم من التحذيرات المتواصلة من تكرار الأخطاء والمخالفات التي تؤدي إلى وقوعها، لافتًا إلى أن شخصًا هنديًا تعرض للدهس تحت عجلات سيارة يقودها شخص بريطاني خلال العطلة، أثناء سير المدهوس على الجسر المؤدي إلى شارع ألفي، مضيفًا أن المعاينة الأولية للحادث رجحت الإهمال وعدم تقدير مستعملي الطريق والعبور الخاطئ.

وأفاد بأن شخصًا آخر تعرض للدهس صباح الجمعة على شارع الشيخ زايد، حين تعطلت مركبته، فأوقفها على مثلث التقاط خطوط المسارب في جانب الطريق، ونزل لمعاينتها. وفي هذه الأثناء تجاوز سائق سيارة بطريقة خاطئة، متعمدًا السير في المثلث الممنوع، ففوجئ بوجود السائق الأول ومركبته، ولم يستطع تفادي دهسه، ما أدى إلى تعرضه لإصابات بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأكد المزروعي تسجيل 61 حادث دهس خلال الربع الأول من العام الجاري، أسفرت عن وفاة 12 شخصا، وإصابة 50 آخرين، مشيرًا إلى أن مخالفة عدم تقدير مستعملي الطريق تصدرت قائمة أسباب المخالفات في تلك الفترة، على الرغم من تحرير أكثر من 22 ألف مخالفة عبور مشاة من الأماكن غير المخصصة لهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة مواطنين وعراقي وإصابة أربعة في حوادث نهاية الأسبوع وفاة مواطنين وعراقي وإصابة أربعة في حوادث نهاية الأسبوع



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates