وفاة مواطنين وعراقي وإصابة أربعة في حوادث نهاية الأسبوع
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفاة مواطنين وعراقي وإصابة أربعة في حوادث نهاية الأسبوع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة مواطنين وعراقي وإصابة أربعة في حوادث نهاية الأسبوع

العقيد سيف مهير المزروعي
دبي -صوت الإمارات

توفي مواطنان وعراقي، وأصيب أربعة في حوادث مرورية وقعت خلال العطلة الأسبوعية، وفق مدير الإدارة العامة للمرور العقيد سيف مهير المزروعي، الذي أشار إلى أن حادثي دهس ناتجان عن التجاوز بصورة خاطئة وعدم تقدير مستعملي الطريق.

وأوضح المزروعي إن مواطنًا توفي صباح الجمعة الماضي، حين اصطدمت مركبة من طراز لاند كروزر بحواجز حديدية، وعمود إنارة على شارع حتا، بالقرب من منطقة نزوى، لافتًا إلى أن "قوة الاصطدام أسفرت عن خروج المركبة عن مسارها وتدهورها، ووفاة سائقها في مكان الحادث".

وأضاف أن مواطنًا آخر توفي فجر السبت، حين انحرفت مركبة من طراز بورش كان يقودها على شارع الشيخ زايد، واصطدمت بحاجز اسمنتي بالقرب من فندق نوفوتيل، ما أدى إلى تحطمها، ووفاته في موقع الحادث.

وأشار إلى وقوع حادث تصادم في ساعة مبكرة من صباح الأحد بين مركبة وشاحنة على طريق دبي - العين، أسفر عن وفاة شخص عراقي الجنسية، مضيفًا أن الدوريات المرورية سارعت إلى الانتقال للموقع لتنظيم حركة السير، والحد من إبطاء بعض السيارات نتيجة فضول سائقيها.

وتابع المزروعي أن شخصين أصيبا بإصابات متفاوتة في الرابعة من صباح الأحد، حين وقع حادث تدهور ناتج عن اصطدام بين شاحنة ومركبة على شارع الإمارات، باتجاه أبوظبي عند مخرج الخوانيج، أدى إلى احتراق السيارة. كما وقع حادث تصادم بين ثلاث شاحنات على شارع الإمارات، السبت، قبل المخرج المؤدي الى الشارقة، عبر طريق مليحة.

واعتبر المزروعي أن مسلسل حوادث الدهس لايزال مستمرًا على الرغم من التحذيرات المتواصلة من تكرار الأخطاء والمخالفات التي تؤدي إلى وقوعها، لافتًا إلى أن شخصًا هنديًا تعرض للدهس تحت عجلات سيارة يقودها شخص بريطاني خلال العطلة، أثناء سير المدهوس على الجسر المؤدي إلى شارع ألفي، مضيفًا أن المعاينة الأولية للحادث رجحت الإهمال وعدم تقدير مستعملي الطريق والعبور الخاطئ.

وأفاد بأن شخصًا آخر تعرض للدهس صباح الجمعة على شارع الشيخ زايد، حين تعطلت مركبته، فأوقفها على مثلث التقاط خطوط المسارب في جانب الطريق، ونزل لمعاينتها. وفي هذه الأثناء تجاوز سائق سيارة بطريقة خاطئة، متعمدًا السير في المثلث الممنوع، ففوجئ بوجود السائق الأول ومركبته، ولم يستطع تفادي دهسه، ما أدى إلى تعرضه لإصابات بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأكد المزروعي تسجيل 61 حادث دهس خلال الربع الأول من العام الجاري، أسفرت عن وفاة 12 شخصا، وإصابة 50 آخرين، مشيرًا إلى أن مخالفة عدم تقدير مستعملي الطريق تصدرت قائمة أسباب المخالفات في تلك الفترة، على الرغم من تحرير أكثر من 22 ألف مخالفة عبور مشاة من الأماكن غير المخصصة لهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة مواطنين وعراقي وإصابة أربعة في حوادث نهاية الأسبوع وفاة مواطنين وعراقي وإصابة أربعة في حوادث نهاية الأسبوع



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates