17 وفاة بسبب السرعة خلال ثلاثة أشهر في أبو ظبي
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

17 وفاة بسبب السرعة خلال ثلاثة أشهر في أبو ظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 17 وفاة بسبب السرعة خلال ثلاثة أشهر في أبو ظبي

شرطة أبوظبي.
أبوظبي – صوت الإمارات

أدت القيادة بسرعة على طرق أبوظبي خلال الربع الأول من العام الجاري، إلى وقوع 66 حادثًا، خلفت 17 وفاة وإصابة 14 آخرين بإصابات بليغة، بحسب ما كشفت عنه مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي.

وأكد نائب مدير مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، العميد خليفة محمد الخييلي، ضرورة التقيد بالسرعات المقررة واللوحات الإرشادية على الطرق المختلفة، لافتًا إلى "عدم التهاون في تطبيق قانون السير والمرور على قائدي المركبات (المتهورين) الذين يعرّضون حياتهم وحياة الآخرين للخطر".

وأوضح الخييلي خلال افتتاح أسبوع المرور العربي في أبوظبي، الاحد، تحت شعار "سلامتك تهمنا": إن "شعار أسبوع المرور العربي هذا العام يجسد توجهات العالم العربي في السعي الجاد إلى الحد من الحوادث وتحقيق السلامة المرورية"، مؤكدًا "حرص مديرية المرور على الاستفادة من أي مناسبة مرورية في تعزيز التواصل المجتمعي ونشر الثقافة المرورية للحفاظ على الأرواح والممتلكات".

ولفت إلى اهتمام "مرور أبوظبي" بدعم المسؤولية المجتمعية، وزيادة الثقافة المرورية بين السائقين في القطاعين العام والخاص، والمؤسسات التعليمية، الذين يمثلون نسبة كبيرة من مستخدمي الطرق، عبر الاستفادة من وسائل التواصل المتوافرة لديها، وتشمل: التراسل الإلكتروني، ووسائل التواصل المجتمعية، وغيرها من الوسائل، بهدف توعية العاملين لديها وتزويدهم ببرامج توعية مرورية بأساليب مبتكرة وأنشطة تفاعلية.

وأكد المدير التنفيذي لجمعية "ساعد" العقيد جمال سالم العامري، أن "فعاليات التوعية بأسبوع المرور العربي تقام بمشاركة مجموعة من الشركات الوطنية والمؤسسات العامة وعدد من الرعاة، والإدارات الشرطية مثل إدارة الإسعاف والإنقاذ، والشرطة المجتمعية، وإدارة ترخيص السائقين والآليات، تعزيزًا للشراكة الاستراتيجية في ما بينهم في إطار التواصل المجتمعي، على نحو يسهم في الحفاظ على الأرواح والممتلكات، وتوجيه سلوك مستخدمي الطرق للحد من الأسباب التي تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية".

وذكر إن "منصات العرض والفعاليات تشمل تقديم أفلام مرورية، وتوزيع مطبوعات ومسابقات، وقرية تثقيفية، ومرسمًا مروريًا، لتعزيز الدور الإيجابي للسائقين".

ودعا العامري الجمهور إلى زيارة المعرض المروري في "دلما مول" الذي يستمر حتى الخميس المقبل، من أجل تفعيل شراكة مجتمعية حقيقية، تحقق الوصول إلى مجتمع مروري آمن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

17 وفاة بسبب السرعة خلال ثلاثة أشهر في أبو ظبي 17 وفاة بسبب السرعة خلال ثلاثة أشهر في أبو ظبي



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates