الهويّة تفتتح منفذين جديدين في العين ورأس الخيمة
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهويّة" تفتتح منفذين جديدين في العين ورأس الخيمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهويّة" تفتتح منفذين جديدين في العين ورأس الخيمة

هيئة الإمارات للهوية
أبوظبي ـ صوت الإمارات

أعلنت هيئة الإمارات للهوية عن افتتاح مركز ومكتب جديدين لخدمة المتعاملين في كل من منطقة الهير بمدينة العين، ومبنى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في رأس الخيمة، في إطار خطتها للتوسع في توفير مراكز ومنافذ الخدمة على مستوى الدولة، والوصول إلى جميع فئات المتعاملين في أماكن سكنهم وفي أقرب النقاط إليهم، وتقديم أفضل الخدمات.

ويضمّ مركز الهير الواقع في مبنى بريد الإمارات أربعة خطوط للخدمة: اثنان للرجال واثنان للنساء، بطاقة استيعابية تصل إلى 240 متعاملًا يوميًا، ويقدّم خدماته من 7:30 صباحًا حتى 2:30 بعد الظهر على مدار أيام العمل الرسمي من الأحد إلى الخميس.

وتقع الهير على بعد 45 كيلومترًا شمال مدينة العين على الطريق الذي يربط المدينة بدبي، ويبلغ عدد سكانها نحو 10 آلاف نسمة، وتتبع إداريًا بلدية العين.

ويقدّم المركز للمتعاملين من أهالي المنطقة جميع الخدمات المرتبطة ببطاقة الهوية، وتشمل استكمال إجراءات التسجيل والتقاط البصمات والصور، وطلبات استخراج بدل فاقد أو تالف، وتسجيل المواليد وتحديث البيانات، وتهيئة الرقم السرّي لبطاقة الهويّة، وغير ذلك من الخدمات.

ودعت الهيئة في بيان صحافي، أمس، متعامليها في منطقة الهير والمناطق القريبة منها إلى زيارة مركزها الجديد، الذي يقدّم خدماته وفق أرقى معايير الجودة والكفاءة وبشكل ينسجم مع معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة، التي تهدف إلى توفير أقصى درجات الراحة للمتعاملين.

وذكرت الهيئة أن مكتبها الجديد في رأس الخيمة يقع في مبنى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، ويقدّم خدماته للمتعاملين خلال ساعات الدوام الرسمي من 7:30 صباحًا إلى 2:30 بعد الظهر من الأحد إلى الخميس، ويوفر خدمة تسجيل المواليد الجدد للمواطنين وبطاقة استيعابية تصل إلى 60 معاملة يوميًا.

وأشارت إلى أنه بافتتاح المركز والمكتب الجديدين يرتفع عدد مراكز ومكاتب خدمة المتعاملين التابعة لها على مستوى الدولة إلى 55 مركزًا ومكتبًا، تبلغ طاقتها الاستيعابية في مجال التسجيل نحو 22 ألف معاملة يوميًا، منها 32 مركزًا ومكتبًا، و23 مركزًا ملحقًا بمراكز الطب الوقائي.

وذكر مدير إدارة دعم مراكز الخدمة في الهيئة، ناصر العبدولي، إن الهيئة توفر للمتعاملين إلى جانب مراكزها العديد من القنوات التي يمكنهم من خلالها الحصول على خدمات التسجيل في نظام السجل السكاني وبطاقة الهوية، وتجديد البطاقة المنتهية واستخراج بدل فاقد أو تالف، في مقدمتها الاستمارة الإلكترونية عبر موقع الهيئة على شبكة الإنترنت، ومن خلال تطبيق الهيئة الذكي الذي يوفر خدمة تجديد بطاقة الهوية لمواطني الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، وخدمات متابعة حالة الطلب، وتخصيص ملف المستخدم، وإرسال المقترحات والشكاوى، والتنبيهات وتحديد مواقع مراكز الخدمة التابعة للهيئة ومكاتب الطباعة المعتمدة من جانبها، لكل سكان الدولة، بجانب ما يزيد على 1400 مكتب طباعة معتمد في مختلف أنحاء الدولة.

ودعا العبدولي المتعاملين إلى التواصل مع الهيئة عند الحاجة عبر قنوات الاتصال الخاصة بها، سواء عبر مركز الاتصال على الرقم (600530003) الذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي على موقعي "فيس بوك" و"تويتر"، أو عن طريق خدمة "المحادثة الفورية" المتوافرة على موقع الهيئة الإلكتروني، فضلًا عن مراكز خدمة المتعاملين المنتشرة في مختلف إمارات الدولة.

ولفت إلى أن بإمكان متعاملي الهيئة الحصول على عناوين مراكز ومكاتب خدمة المتعاملين التابعة لها في مختلف أنحاء الدولة، وكذلك أرقام هواتفها وخاصية تحديد مواقعها الجغرافية عبر خدمة "خرائط غوغل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهويّة تفتتح منفذين جديدين في العين ورأس الخيمة الهويّة تفتتح منفذين جديدين في العين ورأس الخيمة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates