الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان يختتم زيارته الرسمية لأميركا
آخر تحديث 13:10:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان يختتم زيارته الرسمية لأميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان يختتم زيارته الرسمية لأميركا

دولة الإمارات العربية المتحدة
دبي - صوت الإمارات

اختتم وزير الخارجية و التعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، زيارته الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية.وجسدت هذه الزيارة الشراكة الاستراتيجية المثمرة بين البلدين التي تتعزز عاماً بعد عام و تشكل نموذجاً رائداً في العمل المشترك بين الحلفاء من أجل تعزيز الأمن الإقليمي وتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة وتلبية تطلعات شعوبها في التنمية.
كان الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان استهل زيارته بلقاء ثلاثي مع وزير خارجية أمريكا أنتوني بلينكن، ووزير خارجية إسرائيل يائير لابيد، جرى خلاله الإعلان عن مجموعتي عمل ثلاثيتين حول "التعايش الديني" و"المياه والطاقة" بين الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات وإسرائيل.
وأكد في هذا الصدد أن "الإمارات تحتفل العام الجاري بيوبيلها الذهبي وقد شهدت علاقاتها الثنائية مع أمريكا نمواً وتطوراً على مختلف الأصعدة، ويحظى البلدان اليوم بشراكة استراتيجية متميزة ومثمرة"، مشيراَ إلى أن الإمارات نجحت في بناء أمة تحترم القيم و تحتفي بالتسامح والتعايش.
فيما أشاد أنتوني بلينكن بالعلاقات الاستراتيجية بين الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية مؤكداً أهمية التعايش السلمي في المنطقة.
وأشار إلى أن "إقامة علاقات طبيعية بين الدول العربية ودولة إسرائيل سيسهم في تحقيق الاستقرار بالمنطقة"، وقال: "إننا نعمل معا من أجل مستقبل مشرق لشعوب منطقة الشرق الأوسط".
كما التقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أعضاء اللجنة اليهودية الأمريكية "AJC"، وتطرق اللقاء إلى العلاقات الاستراتيجية الإماراتية الأمريكية وجهود البلدين لإرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة.
وتناول اللقاء الاتفاق الإبراهيمي للسلام بين الإمارات وإسرائيل ودوره في تحقيق السلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط وتلبية تطلعات شعوبها في التنمية.
وأشار إلى أهمية البناء على الاتفاق الابراهيمي من أجل بلورة حلول شاملة ومستدامة تقود إلى تحقيق السلام وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.
وبحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وجيك سوليفان مستشار الأمن القومي في الولايات المتحدة الأمريكية الأوضاع في المنطقة وجهود البلدين الصديقين لتحقيق السلام وتعزيز الأمن والاستقرار فيها.
والتقى أيضاً خلال زيارته للولايات المتحدة الاميركية وزير خارجية اليونان نيكوس ديندياس، وجرى بحث علاقات الصداقة والشراكة الاستراتيجية بين الإمارات واليونان إضافة إلى عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك ومنها تطورات الأوضاع في شرق المتوسط وأهمية ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة.
وأشاد بالنمو والتطور المستمرين في العلاقات الإماراتية - اليونانية في ظل الشراكة الاستراتيجية التي تجمع البلدين.

وقـــــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :

عبدالله بن زايد يؤكد دعم الإمارات الكامل لمبادرة السعودية

عبدالله بن زايد يؤكد أن قرقاش ونسيبة علمانِ باقيانِ في أعماقنا بما حققاه من إنجازات للدولة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان يختتم زيارته الرسمية لأميركا الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان يختتم زيارته الرسمية لأميركا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates