جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية تكاملية لتطوير الأداء
آخر تحديث 11:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية تكاملية لتطوير الأداء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية تكاملية لتطوير الأداء

مؤسسة الإمارات للطاقة
أبوظبي - صوت الامارات

أكد سعادة المهندس محمد إبراهيم الحمادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية أن جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز أسهمت في توجيه المؤسسات نحو تركيز جهودها لاعتماد أعلى معايير التميز والجودة في عملياتها عبر القطاعات كافة وبما يدعم تحقيق رؤية القيادة الرشيدة وخطة أبوظبي 2030".

وقال الحمادي إن مؤسسة الإمارات للطاقة النووية عمدت إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية ورفع الكفاءة التشغيلية باعتمادها أعلى معايير الأمن والسلامة والجودة بحيث تضع التميز والريادة العالمية في قمة أولوياتها عبر الاستثمار في رأس المال البشري المواطن وتبني أفضل الممارسات التي من شأنها ضمان استمرارية الأداء المتميز وتوفير طاقة نووية آمنة ونظيفة وفعالة وموثوقة " .

وأعرب الحمادي عن فخره بفوز المؤسسة العام الماضي بالجائزة الرئيسية المتمثلة بـ"الجهة المتميزة على مستوى حكومة أبوظبي" إلى جانب فوزها بـ"جائزة الجهة المتميزة في القيادة" ضمن الجوائز الفرعية المدرجة في الفئة الأولى فضلاً عن فوزها بوسام رئيس المجلس التنفيذي "الأفراد" في فئة الموظف الجديد.

ولفت الرئيس التنفيذي لمؤسسة الامارات للطاقة النووية إلى أن هيكل الجوائز المحدث وتطوير منظومة التميز الحكومي لتتماشى مع تطور حكومات المستقبل في الدورة الجديدة يعد نقلة نوعية تضاف الى اعتماد خطة أبوظبي كمعيار رئيسي للأداء الأمر الذي من شأنه تعزيز التنسيق والتكاملية بين مختلف الجهات الحكومية لتحقيق الغايات المرجوة.

ونوه الحمادي إلى أن اطلاق منظومة التميز الحكومي - أبوظبي يمثل مرحلة جديدة من التميز ترسم نهجاً استباقياً لحكومات المستقبل وتعزز مؤشرات التنافسية والريادة العالمية من خلال التركيز على ممارسات الابتكار الحكومي واستشراف وصناعة المستقبل.

وأكد الحمادي على أن مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تعمل بشكل مستمر على الحفاظ على هذه الإنجازات وستواصل البناء عليها لاعتلاء منصة تتويج "جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز " .. داعياً القيادات والكوادر إلى ترسيخ نهج التميز كثقافة مؤسسية مستدامة .

كانت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي أطلقت الشهر الماضي الدورة الخامسة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز بمشاركة 55 جهة تابعة لحكومة أبوظبي تتنافس على 24 جائزة.

وستشهد الدورة الجديدة إطلاق 8 جوائز جديدة تواكب تطلعات حكومة أبوظبي في مجالات الابتكار والتواصل المؤسسي وتحقيق خطة أبوظبي فيما تتمحور 6 جوائز منها في مجال الخدمات ما يعكس تركيز الحكومة على اسعاد المتعاملين كهدف رئيسي في المرحلة القادمة من العمل الحكومي.

وتعد الجائزة إحدى الأدوات الحكومية الفاعلة لترسيخ ثقافة التميز والجودة والشفافية على جميع المستويات الوظيفية فضلا عن إسهامها في الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية تكاملية لتطوير الأداء جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز نقلة نوعية تكاملية لتطوير الأداء



GMT 20:48 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

نيمار دا سيلفا يكشف سبب مغادرته لصفوف برشلونة

GMT 15:49 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

لا يبشر الجو العام بالهدوء التام

GMT 14:13 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

كلنا مع الإمبراطور

GMT 08:49 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

"فنون حائل" تشارك في مهرجان الشارقة

GMT 08:32 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

حفل فني ضمن "مهرجان سماع" في شارع المعز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates