20 ألف سلة غذاء للأسر الفقيرة والنازحين في حضرموت
آخر تحديث 18:54:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

20 ألف سلة غذاء للأسر الفقيرة والنازحين في حضرموت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 20 ألف سلة غذاء للأسر الفقيرة والنازحين في حضرموت

الهلال الأحمر الإماراتي
صنعاء - صوت الإمارات

تتواصل في محافظة حضرموت اليمنية للأسبوع الثالث حملة المساعدات الإنسانية والغذائية المقدمة من قبل الهلال الأحمر الإماراتي للمحتاجين في مديريات المحافظة. 

وتهدف الحملة الى توفير 20 ألف سلة غذاء للأسر الفقيرة والنازحين جراء الأحداث التي تشهدها بعض المحافظات اليمنية، وتشمل السلة الواحدة 20 كيلو أرز و25 كيلو سكر و25 كيلو دقيق وكرتونة زيت طعام. 

وذكر المنصب محمد سالم باوزير أنه تم الاتفاق مع عدد من الشباب الذين يعملون بشكل طوعي وتقسيم مديريات ساحل حضرموت إلى مربعات لرصد المستحقين، معربا عن جزيل الشكر لدولة الإمارات

وفي هذا الإطار دشن مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي رئيس لجنة الإغاثة علي ناصر بن حدجان عملية توزيع المواد الغذائية للمستحقين في المديرية. وعبر عن شكره وتقديره لرئيس الدولة،مثمنا وقفة الإمارات إلى جانب إخوانهم في اليمن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، كما شكر الهلال الأحمر الإماراتي على جهوده الجبارة من خلال إيصال هذه المكرمة والإغاثة الإنسانية إلى مديرية القطن. 

من جانبه لفت الآمين العام للمجلس المحلي نائب رئيس لجنة الإغاثة في المديرية محمد عوض بلعجم أن إجمالي الأسر المرفوعة من اللجان الفرعية في المناطق والقرى ومراكز المديرية وصل إلى 17 ألف أسرة بكافة فئاتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20 ألف سلة غذاء للأسر الفقيرة والنازحين في حضرموت 20 ألف سلة غذاء للأسر الفقيرة والنازحين في حضرموت



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates