20 حالة وفاة حصيلة حوادث الدهس في دبي
آخر تحديث 18:55:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

20 حالة وفاة حصيلة حوادث الدهس في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 20 حالة وفاة حصيلة حوادث الدهس في دبي

العقيد سيف مهير المزروعي.
دبي ـ صوت الإمارات

لقي 20 شخصاً مصيرهم جراء 194 حادث دهس خلال الأشهر السبعة الماضية، فيما أسفرت الحوادث عن 199 إصابة متفاوتة، منها 25 بالغة و79 متوسطة و95 بسيطة، كما تعرض (21) شخصاً من قائدي الدراجات الهوائية لحوادث في الفترة ذاتها راح ضحيتها (5) أشخاص، وأُصيب (16) بإصابات متفاوتة منها (2) بالغة، و(5) متوسطة، و(9) بسيطة وفقًا لمدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، العقيد سيف مهير المزروعي.

وأوضح العقيد سيف المزروعي، أن مرور دبي تهدف في المقام الأول إلى حماية مستخدمي الطريق من المخاطر والحوادث المحتملة، علاوة على خفض وفيات الحوادث والإصابات الناتجة بسبب عدم تقيد بعض مستخدمي الطريق باللوائح والقوانين والإرشادات التي وضعت لهذا الشأن.

ودعا المشاة ومستخدمي الدراجات الهوائية بالتقيد بقواعد السير والمرور الصحيحة، والالتزام بعبور الطريق من المواقع المخصصة للعبور، والحرص على استخدام الجاكيت الفسفوري في جميع الأوقات، منبهاً إياهم بعدم قيادة الدراجات الهوائية والعبور في الطرق الرئيسية التي تشكل خطراً على سلامتهم وسلامة مستخدمي الآخرين.

وناشد سائقي المركبات بضرورة أخذ الحيطة والحذر والانتباه أثناء القيادة لتفادي وقوع مثل هذه الحوادث والتركيز في القيادة في الأماكن التي يكثر بها استخدام الدراجات الهوائية، بالإضافة إلى المناطق السكنية، خاصة الأطفال الذين لا يملكون الخبرة الكافية في القيادة الآمنة للدراجات الهوائية، وذلك لضمان سلامتهم من الحوادث المميتة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20 حالة وفاة حصيلة حوادث الدهس في دبي 20 حالة وفاة حصيلة حوادث الدهس في دبي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates