20 حالة وفاة حصيلة حوادث الدهس في دبي
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

20 حالة وفاة حصيلة حوادث الدهس في دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 20 حالة وفاة حصيلة حوادث الدهس في دبي

العقيد سيف مهير المزروعي.
دبي ـ صوت الإمارات

لقي 20 شخصاً مصيرهم جراء 194 حادث دهس خلال الأشهر السبعة الماضية، فيما أسفرت الحوادث عن 199 إصابة متفاوتة، منها 25 بالغة و79 متوسطة و95 بسيطة، كما تعرض (21) شخصاً من قائدي الدراجات الهوائية لحوادث في الفترة ذاتها راح ضحيتها (5) أشخاص، وأُصيب (16) بإصابات متفاوتة منها (2) بالغة، و(5) متوسطة، و(9) بسيطة وفقًا لمدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، العقيد سيف مهير المزروعي.

وأوضح العقيد سيف المزروعي، أن مرور دبي تهدف في المقام الأول إلى حماية مستخدمي الطريق من المخاطر والحوادث المحتملة، علاوة على خفض وفيات الحوادث والإصابات الناتجة بسبب عدم تقيد بعض مستخدمي الطريق باللوائح والقوانين والإرشادات التي وضعت لهذا الشأن.

ودعا المشاة ومستخدمي الدراجات الهوائية بالتقيد بقواعد السير والمرور الصحيحة، والالتزام بعبور الطريق من المواقع المخصصة للعبور، والحرص على استخدام الجاكيت الفسفوري في جميع الأوقات، منبهاً إياهم بعدم قيادة الدراجات الهوائية والعبور في الطرق الرئيسية التي تشكل خطراً على سلامتهم وسلامة مستخدمي الآخرين.

وناشد سائقي المركبات بضرورة أخذ الحيطة والحذر والانتباه أثناء القيادة لتفادي وقوع مثل هذه الحوادث والتركيز في القيادة في الأماكن التي يكثر بها استخدام الدراجات الهوائية، بالإضافة إلى المناطق السكنية، خاصة الأطفال الذين لا يملكون الخبرة الكافية في القيادة الآمنة للدراجات الهوائية، وذلك لضمان سلامتهم من الحوادث المميتة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

20 حالة وفاة حصيلة حوادث الدهس في دبي 20 حالة وفاة حصيلة حوادث الدهس في دبي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates