21 حالة وفاة في مشرحة مستشفى السويس العامة
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

21 حالة وفاة في مشرحة مستشفى السويس العامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 21 حالة وفاة في مشرحة مستشفى السويس العامة

السويس - سيد عبداللاه

شهد محيط مشرحة مستشفى السويس العامة، توافد مكثف من قبل المواطنين وأهالي المتوفين في السويس وأعضاء التيار الإسلامي، انتظارًا لجثامين ذويهم لدفنها، والتي بلغت 15 حالة استعدادًا لمسيرة حاشدة بالجثامين عقب الصلاة عليهم بعد العصر في مسجد حمزة مقر اعتصام أنصار مرسى. وأكد مصدر طبي أن عدد الجثث في مشرحة السويس ارتفع إلى 21 جثة، ولم تعلن مديرية الصحة إلا عن 15 جثة فقط نظرًا لوصول باقي الجثامين من رابعة متاخرًا ومنهم 5 مجهولي الهوية حتى الآن في أحداث اشتباكات الأربعاء، في السويس بسبب فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة في القاهرة. وعلقت إدارة المشرحة  كشفًا بأسماء الـ 16 جثة المعروفة منهم جثتين قادمتين من أحداث رابعة العدوية وهم:  "رضا عاطف عبد الرازق، طفلة، وماهر أحمد متولي، وإسلام أحمد شحاتة، ومصطفى أحمد ربيع، وأحمد فتح الله محمد، وأحمد حسين أحمد، ومحمد فاروق فضل، وخالد أبو السعود محمود، ومحمد إبراهيم السعيد، وصلاح يحيى محمد، ومحمد حسنى محمد، وأبو بكر حجاج أمين، ومحمد عبد الله ربيع، وأحمد محمد حسين، وإيمان محمود محمد، سيدة، وأحمد محمد سباعي، أحداث رابعة". وقال مصدر عسكري إن العدد النهائي لمصابي الجيش الثالث الميداني في اشتباكات، الأربعاء، بلغ 30 ضابطًا ومجندًا، بينهم 5 في حالة حرجة، وتم إجراء عمليات لهم وحاليًا هم تحت الملاحظة وتنوعت الإصابات ما بين طلق ناري حي وخرطوش وكسور وجروح وكدمات. وقرر المحامى العام لنيابات السويس، المستشار أحمد عبد الحليم، استدعاء فريق من الطب الشرعي من محافظة الإسماعيلية لتوقيع الكشف على جثث ضحايا اشتباكات الأربعاء، بين أنصار المعزول وقوات تأمين مبنى ديوان عام محافظة السويس وإخطار النيابة العامة في السويس بالتقرير النهائي عن أسباب الوفاة بكل حالة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

21 حالة وفاة في مشرحة مستشفى السويس العامة 21 حالة وفاة في مشرحة مستشفى السويس العامة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates