التحقيق مع جودة والنواوي لسبب إصابة الشعب بالسرطان
آخر تحديث 05:31:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التحقيق مع جودة والنواوي لسبب إصابة الشعب بالسرطان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التحقيق مع جودة والنواوي لسبب إصابة الشعب بالسرطان

القاهرة ـ رمضان أحمد

أمر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، بإحالة البلاغ ضد وزير التضامن الاجتماعي السابق ووزير الصحة لإصابة المصريين بالسرطان المقدم من رمضان عبد الحميد الأقصري تحت رقم 20383، إلى نيابة شرق القاهرة للتحقيق برئاسة   المستشار أحمد البقلي رئيس نيابات تحت إشراف المستشار مصطفي خاطر المحامي العام لنيابات شرق القاهرة الكلية. وكان المنسق العام لجبهة الإنقاذ المصري رمضان عبد الحميد، قد تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، يطالب من خلاله بالتحقيق مع وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور جودة عبد الخالق، ووزير الصحة الدكتور فؤاد النواوي، ورئيس جهاز حماية المستهلك اللواء عاطف يعقوب،  اتهمهم فيه بالإهمال في حماية المواطن المصري من خلال المراقبة على المأكولات المصرية التي تقدمها مصانع بير السلم وتضيف فيها السموم كالورنيش وألوان صناعية ومكسبات الطعم. وكشف البلاغ الذى حمل رقم 2083 بلاغات النائب العام، بأن هناك البعض من يتسببون في سرطنة الشعب خاصة القاطنين بالمدن مثل القاهرة الكبرى والإسكندرية وباقي المدن الأخرى فهناك مصانع "بير السلم" التي تقدم سمومها على موائد المصريين وهو المخلل الذي يعم المحلات والمطاعم وقد ثبت أنهم يضيفون مواد سامة كالورنيش وألوان صناعية ومكسبات الطعم التي تتسبب في دمار الجسم والسرطان والفشل الكلوي واستخدام المواد الكيماوية التي تنتقل من البراميل المستعملة إلى المخلل وتتسبب في حدوث خلل في الجينات. وأشار البلاغ إلى أنه لابد من وقفة لمحاسبة كل من تسبب في ضرر يؤذى به المصريون ولابد من معاقبتهم واتهمهم بالإهمال والتسيب وعدم المراقبة والمتابعة والتفتيش بصفة مستمرة وعدم أداء ومباشرة مهمتهم، كما اتهمهم بأنهم سببا غير مباشر فى إصابة الكثير من المواطنين بأمراض الفشل الكلوي والتليف الكبدي والسرطان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحقيق مع جودة والنواوي لسبب إصابة الشعب بالسرطان التحقيق مع جودة والنواوي لسبب إصابة الشعب بالسرطان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التحقيق مع جودة والنواوي لسبب إصابة الشعب بالسرطان التحقيق مع جودة والنواوي لسبب إصابة الشعب بالسرطان



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates