مديرو إدارات الأقصر يُهددون بالاستقالة لتعيين محافظ إخواني
آخر تحديث 06:35:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مديرو إدارات الأقصر يُهددون بالاستقالة لتعيين محافظ "إخواني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مديرو إدارات الأقصر يُهددون بالاستقالة لتعيين محافظ "إخواني"

الأقصر ـ محمد العديسي

أعلن ائتلاف "القوى المدنية" في الأقصر "رفض الأحزاب والتيارات السياسية والوطنية في المحافظة لما يتردد عن تعيين محافظ إخواني للأقصر، لما لها من طابع سياحي وتاريخي خاص"، وجاء رفض القوى السياسية والوطنية في الأقصر بعد قيام حزب "الحرية والعدالة" بتسريب معلومات عن تعيين أستاذ جامعي إخواني من أبناء مدينة أرمنت في جنوب المحافظة محافظًا للأقصر. وقال منسق ائتلاف "القوى المدنية" شعبان هريدي في الأقصر لـ "مصر اليوم": إن تعيين محافظين من أبناء الأقاليم داخل محافظاتهم ينذر بتنامي القبلية والتعصب القبلي، محذرًا من "تعيين محافظ إخواني للأقصر"، ومعتبرًا "صدرو مثل هذا القرار، ضربة لقطاع السياحة في المحافظة". وفي سياق متصل، هدد وكلاء الوزارات ومديروا المصالح في الأقصر بـ "الاستقالة من مناصبهم، احتجاجًا على تدخل أمين حزب "الحرية والعدالة" في المحافظة في إدارة عملهم". ورصدت القوى الوطنية تعنيف أمين حزب "الحرية والعدالة" في محافظة الأقصر لمديري المصالح ورؤساء المدن والقرى، خلال الاجتماعات الحكومية وتوجيهه الاتهامات لقيادات المحافظة بالإهمال والتكاسل في توزيع منشورات تنفيذ خطة الرئيس لحل الأزمات المختلفة. وطلبه منهم في أن يوجز كل رئيس مدينة ومدير مصلحة ما تم من إنجازات لديه في دقيقة ونصف فقط، مما أثار غضب واستياء وانتقادات الحضور للغة أمين حزب "الحرية والعدالة" في التعامل معهم. فيما بررت مصادر في أمانة حزب "الحرية والعدالة" في محافظة الأقصر تصرفات أمين الحزب في المحافظة، بوجود "تكليفات له بمتابعة الموقف أولا بأول". وكشفت مصادر مسؤولة لـ "مصر اليوم" أن "المحافظين تلقوا تعليمات من الحكومة بحضور أمناء وقيادات حزب "الحرية والعدالة" وجماعة "الإخوان المسلمين" لاجتماعات المجلس التنفيذي للمحافظة كافة، بحيث يشهد ديوان محافظة الأقصر ودواوين المحافظات في الصعيد عشرات الاجتماعات، بحضور المحافظين وأمناء وقيادات حزب "الحرية والعدالة" (الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين)، والقيادات الشرطية ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات ومديروا المصالح الحكومية، لمتابعة تنفيذ برنامج الرئيس في مجال معالجة قضايا النظافة والمرور والخبز والوقود والتعديات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مديرو إدارات الأقصر يُهددون بالاستقالة لتعيين محافظ إخواني مديرو إدارات الأقصر يُهددون بالاستقالة لتعيين محافظ إخواني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مديرو إدارات الأقصر يُهددون بالاستقالة لتعيين محافظ إخواني مديرو إدارات الأقصر يُهددون بالاستقالة لتعيين محافظ إخواني



أثناء وجودها بصالة الوصول في مطار إنكوين الدولي

كيت موس تلفت الأنظار بسُترة وحقيبة لامعة

سيول ـ منى المصري
سافرت عارضة الأزياء كيت موس، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت. وارتدت موس سترة باللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية. وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير. إقرا ايضًا:  كيت موس تتألق في فستان أنيق تخطف الأنظار يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما ورد كتب المغني البالغ

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates