التيار الليبرالي المصري يحمل مرسي مسؤولية حادث أسيوط
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

التيار الليبرالي المصري يحمل مرسي مسؤولية حادث أسيوط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التيار الليبرالي المصري يحمل مرسي مسؤولية حادث أسيوط

الإسكندرية – نسرين فؤاد

  أصدر التيار الليبرالي في الإسكندرية بيانًا أعرب خلاله عن صدمته من هول الفاجعة التي أصابت الجميع جراء اصطدام حافلة بأحد القطارات في محافظة أسيوط وراح ضحيته العشرات من أطفال مصر تبعثرت أجسادهم الطاهرة وتحولت إلى أشلاء نتيجة الإهمال الجسيم الذي تتحمله السلطة التنفيذية . وقال منسق التيار الليبرالي المصري، رشاد عبد العال إن استمرار حوادث وكوارث القطارات يؤكد بما لايدع مجالاً للشك أن حكومة قنديل غير محملة برؤية لتطوير قطاع السكك الحديدية وإعادة هيكلته كما هو الحال في باقي قطاعات الدولة، مشيرًا إلى أن رئيس الجمهورية، الدكتور محمد مرسي، يتحمل المسؤولية السياسية عن هذة الكارثة بصفته رئيس السلطة التنفيذية . وأضاف "كان يتوجب عليه أن يتحلى بالشجاعة الأدبية نزولاً على أرواح هؤلاء الشهداء ويعلن تحمله المسؤولية مثل أي رئيس يحترم شعبه ويقدر قيمة دماء أبنائه". وأعلن التيار الليبرالي رفضه الاكتفاء بقبول استقالة وزير النقل، ويرى حتمية إقالة حكومة قنديل كاملة والتي تثبت وتؤكد فشلها وعجزها يومًا بعد يوم . وناشد النائب العام بسرعة الانتهاء من التحقيقات لتقديم الجناة المتسببين عن الكارثة لمحاكمة عاجلة وتوقيع أقصى العقوبة عليهم، مُطالبًا بالدعوة إلى تشكيل حكومة ائتلاف وطني واسع تنتشل الوطن من حافة الهاوية التي وصل إليها . وحذر التيار الليبرالي من موجات غضب قد تجتاح الوطن وتقوض دعائم الدولة في حال استمرار ضيق أفق السلطة الحاكمة، وعدم استيعابها أن جماعة الإخوان ليست مؤهلة لإدارة الدولة ولن يكون بمقدورها منفردة قيادة سفينة الوطن التي أوشكت على الغرق جراء تفشي حالة الانفلات الأمني ولاسيما في سيناء وتفاقم حجم المشكلات والأزمات الاجتماعية والاقتصادية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التيار الليبرالي المصري يحمل مرسي مسؤولية حادث أسيوط التيار الليبرالي المصري يحمل مرسي مسؤولية حادث أسيوط



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates