الحكم على السني في قضية القتل العمد للثوار 18 فبراير
آخر تحديث 02:28:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الحكم على السني في قضية القتل العمد للثوار 18 فبراير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الحكم على السني في قضية القتل العمد للثوار 18 فبراير

القاهرة ـ محمد الشرقاوي

قررت محكمة جنايات (شمال القاهرة) برئاسة المستشار مصطفى عيسى، الأحد، حجز قضية إعادة إجراءات محاكمة أمين شرطة قسم الزاوية الحمراء محمد إبراهيم عبد المنعم محمد الشهير بـ"محمد السني" بعد معاقبته بالسجن المشدد 10 سنوات لإدانته بالقتل العمد لأحد المتظاهرين في الزاوية الحمراء للحكم في جلسة 18 شباط/فبراير المقبل. و كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم للمحاكمة في قضية جديدة رقم 19506 لسنة 2011 بتهمة القتل العمد لأحد المتظاهرين أمام قسم الزاوية الحمراء يدعى موسى محمد موسى حجاب . و حضر المتهم تحت الحراسة الأمنية المشددة، وتم إيداعه قفص الاتهام حيث بدأت الجلسة الساعة 12 ظهرًا حيث قال الدفاع "إن المتهم موظفًا عموميًا وكان في ذلك التوقيت يقوم بعمله داخل القسم وشاهد عددًا كبيرًا من البلطجية يقومون باقتحام القسم وفي ذلك التوقيت كانت البلاد في حالة فوضى عارمة حيث حاول القيل الاعتداء عليه وبذلك كان دفعًا شرعيًا  للمتهم عن نفسه. و كان يقف بجوار المتهم أمام باب القسم زميله الذي قتل بطلقات الرصاص من المتظاهرين وقاموا البلطجية بالدخول  إلى ديوان القسم وسرقوا سلاح نائب المأمور وجهازه اللاسلكي وسرقة غرفة الأسلحة، لذلك توافرت لدى المتهم حالة الدفاع الشرعي عن النفس وعن المنشآت وفقًا لأمر التعيين الذي صدر له بعد أن رأى القسم يحترق وزملائه واقعين على الأرض غارقين في دمائهم، وسرقة الأسلحة ومع ذلك لم يقصد عمدًا قتل المجني عليه بل أطلق أعيرة نارية للتفريق فأصابه الرصاص دون قصد". يذكر أن القرار قد صدر برئاسة المستشار مصطفى عيسى وعضوية المستشارين عبد العليم الجندي، ونجاتي أبو الخير، وسكرتارية حسن منصور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحكم على السني في قضية القتل العمد للثوار 18 فبراير الحكم على السني في قضية القتل العمد للثوار 18 فبراير



كانت مصدر إلهام الجميع بقطعها المميزة رغم أزمة تفشي "كورونا"

فساتين الأحلام وأزياء تحاكي الخيال باليوم الثالث من أسبوع الموضة في ميلانو

القاهره- صوت الإمارات
مازال أسبوع الموضة في ميلانو، يقدم لنا أزياء مميزة للغاية على الرانواي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها المصممون ككل، في ظل أزمة تفشي وباء الكورونا، إلا أنها كانت مصدر إلهام الجميع، والخروج لنا بأفضل العروض، والقطع المميزة.في اليوم الثالث خلال أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2021، شاهدنا فساتين الأحلام بألوان الباستيل بعروض ELISABETTA FRANCHI، وقطع مميزة تحاكي الخيال بمجموعة Marni، مع تألق خاص للتصميمات المنعشة للمرأة العصرية لمجموعة Versace، وإليكِ نظرة عن قرب، لما حدث خلال أهم العروض. الفساتين المكشكشة مع الألوان الفاقعة من مجموعة فيرساتشي على أطلال جبال أتلانتس الخيالية، حيث تتدفق تيارات المياه عبر بطريقة انسيابية، كانت هذه بقايا عالم قديم مضى منذ زمن بعيد، حيث نشأ مواطنوه الأسطوريون من اللون الأزرق الغامق في تكوين محيطي وترمي...المزيد

GMT 07:45 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

تطور مفاجئ بشأن مستقبل سواريز مع برشلونة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates