السويس ضبط 3 صواريخ وطوربيد في شركة للصلب
آخر تحديث 21:56:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السويس: ضبط 3 صواريخ وطوربيد في شركة للصلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السويس: ضبط 3 صواريخ وطوربيد في شركة للصلب

السويس ـ سيد محمد

  تمكنت قوات الشرطة في محافظة السويس من ضبط ثلاث صواريخ طول كل منها ثلاثة أمتار لكل صاروخ وطوربيد ضخم في إحدى شركات الصلب في السويس. وكان بلاغ قد ورد إلى مديرية أمن السويس عن استيراد شركة السويس للصلب صواريخ وطوربيدات من روسيا والعراق وتفكيكها في الشركة ووضع الهياكل في حاوية وبقية الصواريخ في حاوية أخرى وعلى الفور انتقلت قوة مشكلة من الجيش والشرطة والمخابرات والمفرقعات، وتبين أن الحاوية رقم 211513 المتواجدة داخل المصنع بها ثلاثة أجسام أسطوانية الشكل في مؤخرة كل جسم منها زعانف وتم وضعها في منطقة المربع 9. وعند سؤال المدعو محمد سليمان علي (29 عامًا) محامي الشركة ووكيلها عن تلك الأجسام أفاد بأن الشركة قامت استيراد رسالة حديد خردة من دولة كندا على الباخرة "البتون بايونير" وحال فرز الخردة تم العثور على تلك الأجسام الغريبة وأن إدارة الشركة أخطرت المخابرات الحربية في حينه لاتخاذ اللازم. وعلى الجانب الآخر، أكد العمال أن الصواريخ تأتى من روسيا والعراق على أنها حديد خردة بينما تشير المستندات أنها تأتى من دولة كندا مؤكدين أنها منذ أن أتت وتم تفكيكها عن طريق بعد الرجال من خارج المصنع وهم من اصطحبوها منذ خروجها من الميناء وحتى الشركة وتم وضع هياكل ثلاث صواريخ وطوربيد في إحدى الحاويات في المربع 9 بينما تم وضع بقية الأجزاء الحساسة إلى جوار وحدة الأوكسجين وهى منطقة حساسة وهو ما ينذر بكارثة . وتم إخطار قسم المفرقعات التابع لإدارة الحماية المدنية في المديرية لعمل كردون واتخاذ إجراءاتها، وإخطار سرية الإزالة التابعة للجيش الثالث الميداني. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 لسنة 2012 إداري عسكرية قسم شرطة عتاقة تمهيدًا للعرض على النيابة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السويس ضبط 3 صواريخ وطوربيد في شركة للصلب السويس ضبط 3 صواريخ وطوربيد في شركة للصلب



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن _صوت الامارات
إطلالات عارضة الأزياء جيجي حديد خلال الحمل، تفاوتت بين الجريء والكاجول، لكن في كلتي الحالتين أطلّت كعادتها بأزياء عصرية واكبت فيها  أحدث صيحات الموضة، واحتلت جيجي حديد العناوين في الساعات الماضية بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها المغني زين مالك، حيث نشر كل من جيجي ومالك صورة على موقع انستغرام لإعلان الخبر السعيد، وفي هذه المناسبة جمعنا لكنّ اجمل اطلالات جيجي حديد في فترة حملها.ونشرت حديد منذ شهر تقريباً صوراً لها من جلسة تصوير خضعت لها قبيل وضع مولودتها، وقد تألقت بفستان طويل أبيض وجاء قماشه شفافاً عند منطقة البطن ليبرز بطنها، وأطلت في يوليو الماضي بلقاء مباشر عبر انستغرام وقد كشفت عن إطلالاتها وهي حامل للمرة الأولى بقميص بنقشة المربعات باللونين الابيض والأخضر. وبدت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 25 عاماً، ساحرة بقم...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات بـ"الأبيض" والأزرق" لغرف المعيشة الشتويَّة

GMT 13:01 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - تحالف دعم الشرعية يؤكّد أنّ اتفاقية الأسرى مهمة
 صوت الإمارات - اعلان عودة أحمد خميس ومشاعل الشحي بعد انفصال شهرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates