السويس ضبط 3 صواريخ وطوربيد في شركة للصلب
آخر تحديث 11:27:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السويس: ضبط 3 صواريخ وطوربيد في شركة للصلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السويس: ضبط 3 صواريخ وطوربيد في شركة للصلب

السويس ـ سيد محمد

  تمكنت قوات الشرطة في محافظة السويس من ضبط ثلاث صواريخ طول كل منها ثلاثة أمتار لكل صاروخ وطوربيد ضخم في إحدى شركات الصلب في السويس. وكان بلاغ قد ورد إلى مديرية أمن السويس عن استيراد شركة السويس للصلب صواريخ وطوربيدات من روسيا والعراق وتفكيكها في الشركة ووضع الهياكل في حاوية وبقية الصواريخ في حاوية أخرى وعلى الفور انتقلت قوة مشكلة من الجيش والشرطة والمخابرات والمفرقعات، وتبين أن الحاوية رقم 211513 المتواجدة داخل المصنع بها ثلاثة أجسام أسطوانية الشكل في مؤخرة كل جسم منها زعانف وتم وضعها في منطقة المربع 9. وعند سؤال المدعو محمد سليمان علي (29 عامًا) محامي الشركة ووكيلها عن تلك الأجسام أفاد بأن الشركة قامت استيراد رسالة حديد خردة من دولة كندا على الباخرة "البتون بايونير" وحال فرز الخردة تم العثور على تلك الأجسام الغريبة وأن إدارة الشركة أخطرت المخابرات الحربية في حينه لاتخاذ اللازم. وعلى الجانب الآخر، أكد العمال أن الصواريخ تأتى من روسيا والعراق على أنها حديد خردة بينما تشير المستندات أنها تأتى من دولة كندا مؤكدين أنها منذ أن أتت وتم تفكيكها عن طريق بعد الرجال من خارج المصنع وهم من اصطحبوها منذ خروجها من الميناء وحتى الشركة وتم وضع هياكل ثلاث صواريخ وطوربيد في إحدى الحاويات في المربع 9 بينما تم وضع بقية الأجزاء الحساسة إلى جوار وحدة الأوكسجين وهى منطقة حساسة وهو ما ينذر بكارثة . وتم إخطار قسم المفرقعات التابع لإدارة الحماية المدنية في المديرية لعمل كردون واتخاذ إجراءاتها، وإخطار سرية الإزالة التابعة للجيش الثالث الميداني. وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4 لسنة 2012 إداري عسكرية قسم شرطة عتاقة تمهيدًا للعرض على النيابة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السويس ضبط 3 صواريخ وطوربيد في شركة للصلب السويس ضبط 3 صواريخ وطوربيد في شركة للصلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السويس ضبط 3 صواريخ وطوربيد في شركة للصلب السويس ضبط 3 صواريخ وطوربيد في شركة للصلب



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates