تجديد حبس المتهمين في قضية خلية مدينة نصر
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجديد حبس المتهمين في قضية "خلية مدينة نصر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تجديد حبس المتهمين في قضية "خلية مدينة نصر"

القاهرة - محمد شرقاوى

جددت نيابة أمن الدولة العليا التي يرأسها المحامي العام الأول للنيابة المستشار تامر الفرجاني، الأربعاء، حبس 8 من المتهمين في "خلية مدينة نصر الإرهابية" 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معهم، وهم كلا من عادل عوض شحتو، وطارق أبو العزم أمير الجماعة وطارق يحيي هليل ضابط القوات الجوية السابق، ورامي محمد السيد،  ونبيل محمد عبد المنعم، وعلى سعيد الميرغني (تونسي الجنسية) ، وهيثم السيد وشقيقه بسام. حضر المتهمون وسط حراسة أمنية مشددة لتأمين المنطقة المحيطة لمقر النيابة، حيث انتشر عدد كبير رجال الأمن المركزي ومعهم الكلاب البوليسية لتأمين جلسة تجديد حبس المتهمين. وقد تأخر وصول المتهمين إلى مقر النيابة نظرًا إلى أن الحراسة لم تكن كافية، وهو الأمر الذي استدعى طلب تشكيلات أخرى لتأمين مقر النيابة. ولم تواجه النيابة المتهمين بتقارير الطب الشرعي فيما استكملت التحقيقات معهم،  وقررت توزيع المتهمين على عدد من السجون من بينها سجن مزرعة طرة، وسجن الاستقبال. من ناحية أخرى قدم خالد عادل عوض نجل المتهم الرئيسي في القضية "عادل شحتو" طلب زيارة لنيابة أمن الدولة لزيارة والده المحبوس احتياطيا على ذمة القضية، حيث تم الموافقة عليه. كانت النيابة قد حققت مع جميع المتهمين، ووجهت لهم تهم محاولة إعادة إحياء جماعة الجهاد في مصر، وحيازة أسلحة ومتفجرات، ومحاولة اغتيال بعض الشخصيات العامة، واستهداف بعض المناطق الحكومية، وواجهتهم  بتحريات المباحث وجهاز الأمن الوطني. يذكر أن  الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين بعد ورود معلومات تؤكد تخزينهم كمية من المتفجرات في أحد العقارات في مدينة نصر، ومحاولتهم تنفيذ عمليات تفجيرية في عدد من الأماكن العامة والمنشآت الحيوية، واغتيال شخصيات عامة، ومحاولة إحياء التنظيم الجهادي في مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجديد حبس المتهمين في قضية خلية مدينة نصر تجديد حبس المتهمين في قضية خلية مدينة نصر



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates