إصابة فلسطيني برصاص الجيش الاحتلال جنوب قطاع غزة
آخر تحديث 20:46:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة فلسطيني برصاص الجيش الاحتلال جنوب قطاع غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة فلسطيني برصاص الجيش الاحتلال جنوب قطاع غزة

غزة ـ محمد حبيب

أصيب شاب فلسطيني بجروح،  الخميس، بعدما أطلقت قوات الجيش الإسرائيلي أعيرة نارية تجاه مجموعة من الفلسطينيين اقتربوا لمسافة صفر من السياج الأمني الإسرائيلي شرق خان يونس، في ما يمكن اعتباره أول خرق لاتفاق التهدئة الذي أعلنته القاهرة بين الفصائل وإسرائيل أمس. وقالت مصدر طبي إن الشاب هيثم أبو دقة، 23 عاماً، أصيب بالرصاص لدى اقترابه برفقة مجموعة من الفلسطينيين لمسافة صفر من السياج الأمني الإسرائيلي شرق خان يونس، شرق الفراحين في بلدة عبسان الكبيرة. وجاء اقتراب الفلسطينيين من السياج الأمني الإسرائيلي في محاولة على ما يبدو لاختبار اتفاق التهدئة الذي نص على عدم تقييد حركة السكان أو استهدافهم في المناطق الحدودية، حيث كانت إسرائيل تعلن عن وجود منطقة عازلة بعمق 300 متر تحظر على الفلسطينيين الاقتراب منها. ونجح عدد من الفلسطينيين الخميس في الوصول إلى السياج الأمني الإسرائيلي ورفعوا رايات لحماس وأعلام فلسطينية عليه، فيما كانت آليات إسرائيلية تنتشر داخل الشريط الحدودي. وقالت إذاعات محلية إن الشبان نجحوا في إحضار قطع من جيب إسرائيلي كانت الذراع المسلح لحركة حماس، أعلنت عن استهدافه بقذيفة مضادة للدروع قبل موجة المواجهات الأخيرة. ومع تزايد عدد الشبان في المنطقة، أطلقت القوات الإسرائيلية أعيرة نارية من أجل تفريقهم قبل أن يعلن عن إصابة الشاب أبو دقة. وبدأت إسرائيل هجومها على قطاع غزة في 14 حزيران/يونيو الجاري باغتيال الرجل الثاني في كتائب القسام أحمد الجعبري، في إطار عملية استمرت 8 أيام وأطلقت عليها اسم (عامود السحاب)، وأسفرت عن مقتل 163 فلسطينياً وإصابة أكثر من 1200 آخرين، ردّت عليها الفصائل الفلسطينية بإطلاق قذائف صاروخية وصل بعضها إلى مدينة تل أبيب والقدس، وأدّت الى مقتل وجرح عشرات الإسرائيليين. وكانت الفصائل الفلسطينية وإسرائيل اتفقت، مساء الأربعاء، على وقف إطلاق النار، ووقف كل الأعمال "العدائية" الإسرائيلية على قطاع غزة براً وبحراً وجواً، بما في ذلك الاجتياحات وعمليات استهداف الأشخاص، على أن تقوم الفصائل الفلسطينية بوقف كل الأعمال "العدائية" من قطاع غزة على إسرائيل بما في ذلك استهداف الحدود.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة فلسطيني برصاص الجيش الاحتلال جنوب قطاع غزة إصابة فلسطيني برصاص الجيش الاحتلال جنوب قطاع غزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة فلسطيني برصاص الجيش الاحتلال جنوب قطاع غزة إصابة فلسطيني برصاص الجيش الاحتلال جنوب قطاع غزة



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates