نقابة المتعطلين تتضامن مع القضاة وترفض الإعلان الدستوري
آخر تحديث 05:29:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نقابة "المتعطلين" تتضامن مع القضاة وترفض الإعلان الدستوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نقابة "المتعطلين" تتضامن مع القضاة وترفض الإعلان الدستوري

الإسماعيلية ـ يسري محمد

    أكدت نقابة "المتعطلين عن العمل ـ تحت الإنشاء"، الأحد، تضمانها مع قضاة مصر في قراراتهم التي أعلنوها السبت، احتجاجًا على الإعلان الدستوري، الذي أصدره الرئيس محمد مرسي . وقالت النقابة " إن الرئيس مرسي أعطى لنفسه صلاحيات وتحصينات ديكتاتورية، تسفر عن ولادة فرعون جديد، وأهدر مبدأ الفصل بين السلطات وقتل أمل استقلال القضاء"، فيما طالبت النقابة مرسي بـ"الابتعاد عن كل ما يمس السلطة القضائية واختصاصاتها أو التدخل في شؤون أعضائها، وعدم الاقتصاص من الديمقراطية والحريات والحقوق". وقررت النقابة سفر عدد من أعضائها للمشاركة في اعتصام الثلاثاء، في ميدان التحرير، بينما أكد أعضاء النقابة في اجتماعهم، أن "الإعلان الدستوري والقرارات التي أصدرها الرئيس مرسى في مجملها تعني سقوط دولة القانون، والقضاء على السلطة القضائية، وتحدٍ مباشر وتهديد للمحاكم والهيئات القضائية العليا في البلاد كالمحكمة الدستورية العليا، والمحكمة الإدارية العليا، المنظور أمامهما دعاوى حل التأسيسية الثانية وحل مجلس الشورى". من ناحيته، قال المستشار القانوني للنقابة أشرف عباس:" إن هذا الوابل من القرارات يعد تأسيسيًا لديكتاتورية جديدة لم تشهد لها مصر مثيلاً في أي حقبة من حقب تاريخها الطويل، وانقلابًا كاملاً وتامًا على كل ما وعد الرئيس به إبان فترة ترشيحه"، فيما توقع عباس، أن "يكون ذلك الإعلان الدستوري الجديد مقدمة لمجموعة أخرى من القرارات بقوانين سوف يصدرها الرئيس في الفترة القصيرة المقبلة، ويكون الغرض منها الإجهاز على أية معارضة من أي نوع كان، واستكمال تحييد وتهميش وتسطيح دور السلطة القضائية، ومن أمثلة القوانين والقرارات القادمة قوانين استثنائية تخص التظاهر والتجمع والتجمهر والإضراب وخلافه، وقوانين تخص حل المحكمة الدستورية العليا، وإعادة تشكيلها، فضلاً عن بعض القوانين المقيدة لحرية الإعلام المرئي والمسموع".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقابة المتعطلين تتضامن مع القضاة وترفض الإعلان الدستوري نقابة المتعطلين تتضامن مع القضاة وترفض الإعلان الدستوري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نقابة المتعطلين تتضامن مع القضاة وترفض الإعلان الدستوري نقابة المتعطلين تتضامن مع القضاة وترفض الإعلان الدستوري



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates