تعزيزات أمنية  عقب تفجيرين في وسط سيناء
آخر تحديث 06:58:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعزيزات أمنية عقب تفجيرين في وسط سيناء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعزيزات أمنية  عقب تفجيرين في وسط سيناء

سيناء ـ مصر اليوم

رفعت قوات الجيش والشرطة  اليوم حالة التأهب القصوى ونشرت تعزيزات أمنية مكثفة في سيناء عقب تفجير وتدمير مقر للمخابرات ومبنى تابع لقوات الأمن المركزي. وازدادت مؤخرا الصدامات بين إسلاميين متشددين وقوات الأمن في سيناء قالت السلطات إن متشددين فجروا قاعدتين أمنيتين في شبه جزيرة سيناء مما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص. ودمر انفجار كبير جزئيا سور قاعدة أمنية مقامة لحرس الحدود في رفح على الحدود مع قطاع غزة الليلة الماضية لكن دون سقوط مصابين. وذكر شهود عيان لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب.أ) أن التفجيرين كانا شديدين حيث سمعا بوضوح من مدينة العريش التي تبعد عن رفح 50 كم وتبعد عن وسط سيناء بأكثر من 100 كم تقريبا. ووقع الانفجاران في ساعة متأخرة أمس السبت لمبنى رفح الذي تحطمت جدرانه، في حين استهدف انفجار عنيف مبنى الشرطة بوسط سيناء ما أدى إلى تدميره وسقوط المبنى. ويقع المبنى في مدينة القسيمة ويقيم فيه رجال أمن مسؤولون عن حراسة خط أنابيب يصدر الغاز إلى الأردن. وعلى الفور هرعت قوات كبيرة من الجيش والشرطة لمحاصرة المكانين وبدأت التحقيقات وصباح اليوم شهدت سيناء تعزيزات أمنية مكثفة على جميع مدن سيناء وخاصة الأماكن التي تتواجد فيها مباني للجيش والشرطة. ووضعت قوات الجيش والشرطة في سيناء في حالة تأهب قصوى وذلك في جميع الطرق الرئيسية وعلى الكمائن الثابتة والمتحركة وأمام مقري المحافظة ومديرية أمن شمال سيناء والمحكمة وسجن العريش والمرور وجميع المنشآت الحيوية وخاصة التابعة للجيش والشرطة وكذلك هناك تفتيش ذاتي على كوبري السلام ونفق الشهيد احمد حمدي للداخل والخارج من شبه جزيرة سيناء. ورفعت حالة التأهب بين الدوريات الأمنية كما تم وضع تعزيزات أمنية كبيرة على الشريط الحدودي مع غزة وإسرائيل وهناك حالة من الاستنفار الأمني لدى الجيش والشرطة في سيناء. وتوسعت جماعات إسلامية متشددة في المنطقة استغلالا للفراغ الذي تسبب فيه انهيار سيطرة الدولة في شمال سيناء خلال الانتفاضة التي أطاحت بمبارك في فبراير شباط 2011 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعزيزات أمنية  عقب تفجيرين في وسط سيناء تعزيزات أمنية  عقب تفجيرين في وسط سيناء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعزيزات أمنية  عقب تفجيرين في وسط سيناء تعزيزات أمنية  عقب تفجيرين في وسط سيناء



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates