مظهر شاهين يطالب الرئيس بإعادة النظر في قراراته
آخر تحديث 21:59:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مظهر شاهين يطالب الرئيس بإعادة النظر في قراراته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مظهر شاهين يطالب الرئيس بإعادة النظر في قراراته

القاهرة - صهيب ياسين

طالب إمام مسجد عمر مكرم الشيخ مظهر شاهين الرئيس محمد مرسي بضرورة إعادة النظر في بعض القرارات التي أصدرها، والمتمثلة في الإعلان الدستوري، بالإضافة إلى ضرورة مراجعة تشكيل الجمعية التأسيسة للد ستور، بهدف أن تكون معبرة عن أطياف المجتمع المصري كافة. وأوضح شاهين أن تأيده السابق لبعض قرارات الرئيس مرسي جاء من منطلق أنها  تعيد حقوق الشهداء والمصابين، والقصاص ممن قتلهم، كما نادى بها دائمًا الثوار في ميدان التحرير، لكنه في الوقت نفسه، يرفض رفضًا قاطعًا ما وصفه بالانقاض على السلطة القضائية من قبل رئيس الجمهورية، أو تعطيل أى مؤسسة من مؤسسات الدولة. كما حث شاهين القضاة على عدم تعطيل مصالح المواطنين، عبر تعليق العمل في المحاكم، مطالبًا بأن ينأى القاضي بنفسه عن أى عمل سياسي، رافضًا أن يتفرغ القضاة لمهاجمة مؤسسة الرئاسة، أو الاستعانة بعناصر الثورة المضادة  ضد الرئيس، لأن ذلك يبعد القاضي عن دوره المحايد، بحسب قوله. كما رفض شاهين تخوين أي فصيل سياسي وطني، رغم عدم انتماءه لأى فصيل على الإطلاق، مشددًا على أن مصر الثورة هي ملك لجميع المصريين، ومعلنًا أسفه الشديد لما أريق من دماء في القترة الماضية بفعل الانقاسامات، مطالبًا كل الأطراف أن تسعى إلى حقن الدماء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مظهر شاهين يطالب الرئيس بإعادة النظر في قراراته مظهر شاهين يطالب الرئيس بإعادة النظر في قراراته



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates