مظهر شاهين يطالب الرئيس بإعادة النظر في قراراته
آخر تحديث 02:24:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مظهر شاهين يطالب الرئيس بإعادة النظر في قراراته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مظهر شاهين يطالب الرئيس بإعادة النظر في قراراته

القاهرة - صهيب ياسين

طالب إمام مسجد عمر مكرم الشيخ مظهر شاهين الرئيس محمد مرسي بضرورة إعادة النظر في بعض القرارات التي أصدرها، والمتمثلة في الإعلان الدستوري، بالإضافة إلى ضرورة مراجعة تشكيل الجمعية التأسيسة للد ستور، بهدف أن تكون معبرة عن أطياف المجتمع المصري كافة. وأوضح شاهين أن تأيده السابق لبعض قرارات الرئيس مرسي جاء من منطلق أنها  تعيد حقوق الشهداء والمصابين، والقصاص ممن قتلهم، كما نادى بها دائمًا الثوار في ميدان التحرير، لكنه في الوقت نفسه، يرفض رفضًا قاطعًا ما وصفه بالانقاض على السلطة القضائية من قبل رئيس الجمهورية، أو تعطيل أى مؤسسة من مؤسسات الدولة. كما حث شاهين القضاة على عدم تعطيل مصالح المواطنين، عبر تعليق العمل في المحاكم، مطالبًا بأن ينأى القاضي بنفسه عن أى عمل سياسي، رافضًا أن يتفرغ القضاة لمهاجمة مؤسسة الرئاسة، أو الاستعانة بعناصر الثورة المضادة  ضد الرئيس، لأن ذلك يبعد القاضي عن دوره المحايد، بحسب قوله. كما رفض شاهين تخوين أي فصيل سياسي وطني، رغم عدم انتماءه لأى فصيل على الإطلاق، مشددًا على أن مصر الثورة هي ملك لجميع المصريين، ومعلنًا أسفه الشديد لما أريق من دماء في القترة الماضية بفعل الانقاسامات، مطالبًا كل الأطراف أن تسعى إلى حقن الدماء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مظهر شاهين يطالب الرئيس بإعادة النظر في قراراته مظهر شاهين يطالب الرئيس بإعادة النظر في قراراته



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates