مسيرات مؤيدة لمرسي  و الدعوة لمليونية في العريش
آخر تحديث 01:40:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسيرات مؤيدة لمرسي و الدعوة لمليونية في العريش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسيرات مؤيدة لمرسي  و الدعوة لمليونية في العريش

العريش – يسري محمد

نظم الإخوان المسلمون والسلفيون بالاشتراك مع حزبي : الحرية والعدالة والنور ، وأهل السنة والجماعة وبعض التيارات الدينية، إلى جانب الأولتراس، مسيرة من مسجد النصر في وسط مدينة العريش، وذلك لتأييد الدكتور محمد مرسى في قراراته الجريئة ( حسب قولهم ) وللمطالبة بالتطهير والالتفاف حول القيادة الشرعية للبلاد، فيما أكدوا على ضرورة تأييد قرارات الرئيس الجريئة، وهو من يريد تحقيق الرخاء والخير لمصر،  مطالبين بمزيد من القرارات التي تنتصر لثورة يناير ، ولإرساء الأمن والاستقرار داخل الوطن .. وعدم الاعتداد بالهجمة الشرسة التي تقودها أبواق النفاق ومعارضي الأمن والاستقرار . هذا وقد طالبوا الرئيس مرسى بتطبيق الشريعة الإسلامية ، وناشدوا جميع التيارات والأحزاب والحركات الإسلامية بالاحتشاد يوم السبت المقبل من أجل دعم الشرعية والرئيس مرسى وقراراته الأخيرة، معلنين أن المعتصمين في التحرير ليس من أجل الشرعية كما يدعون .. بل هم دعاة فتنة وباعوا ذمتهم من أجل حفنة من المال ، وهم من الشيوعيين وفلول الحزب الوطني وطالبي المناصب بالباطل، وأنه لن تقوم لهم قائمة بعد اليوم . ومن جانبهم نددوا بدور بعض وسائل الإعلام المضللة في تضليل الشعب وإظهار غير الحقيقة ، وطالبوا بمحاكمتها وتطهيرها من المضللين . كما استنكروا دور رجال أعمال الحزب الوطني في إثارة الفتنة ، وأنهم ظهروا حاليا وينفقون ببذخ من أجل القضاء على الثورة .. ووصفوا أجهزة الأمن بأنها متواطئة مع معارضي الرئيس مرسى ، وقد رددوا شعارات مؤيدة للرئيس مرسي و قراراته، ومناهضة لمؤسس التيار الشعبي  حمدين صباحي  و مؤسس حزب الدستور د. محمد  البرادعي و الليبراليين و العلمانيين. ومن بين الشعارات التى رددوها :  - يا مرسى سير سير .. احنا وراك للتحرير .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيرات مؤيدة لمرسي  و الدعوة لمليونية في العريش مسيرات مؤيدة لمرسي  و الدعوة لمليونية في العريش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيرات مؤيدة لمرسي  و الدعوة لمليونية في العريش مسيرات مؤيدة لمرسي  و الدعوة لمليونية في العريش



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك   وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates