الإنقاذ الوطني تصعد موقفها ضد الدستوري قبل تظاهرات الإخوان
آخر تحديث 14:53:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإنقاذ الوطني" تصعد موقفها ضد "الدستوري" قبل تظاهرات "الإخوان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإنقاذ الوطني" تصعد موقفها ضد "الدستوري" قبل تظاهرات "الإخوان"

القاهرة –أكرم علي

  قررت جبهة الإنقاذ الوطني بقيادة محمد البرادعي، وحمدين صباحي، وعمرو موسى والسيد البدوي ورؤساء الأحزاب المدنية دعوة القضاة لتمثيلهم في جبهة الإنقاذ الوطني، استعدادًا لاتخاذ خطوات تصعيدية ضد الإعلان الدستوري الذي أصدره مرسي والدستور الذي انتهت منه التأسيسية. وقررت الجبهة العمل على منع الاستفتاء على الدستور مع التواصل مع منظمات المجتمع المدني والحركات العمالية والقضاة والصحافيين وغيرها من مؤسسات الدولة والهيئات المنظمة لكل طوائف المجتمع. وأشارت الجبهة إلى "دعوة القضاة وجميع لجان الأحزاب المدنية في المحافظات وممثلي الحركات العمالية إلى توعية الشعب ضد الدستور المقبل الذي يريد الإخوان والسلفيون تمريره". وأوضحوا أنهم "سينظمون خلال أيام دعوات إلى إضرابات عامة على مستوى الجمهورية، ومن ثمَّ الدعوى إلى العصيان المدني". وأعلنت أنه "سيتم تنظيم مؤتمر صحافي للجنة الاستشارية التي انسحبت من الجمعية التأسيسية لإيضاح رؤيتها أمام الشعب ورفضهم للدستور والانسحاب من الجمعية، وإثبات عدم صحة ما يروجه الإخوان عن أن انسحاب الأحزاب المدنية يعود إلى اعتراضهم على الشريعة". فيما ذكر بيان صادر عن المركز الإعلامي لحزب الحرية والعدالة، أن "القوى الإسلامية والوطنية والثورية ستنظم  السبت مسيرتين حاشدتين ضمن فعاليات مليونية الشرعية والشريعة، تأييدًا لقرارات الرئيس محمد مرسي والإعلان الدستوري". وتنطلق المسيرة الأولى عقب صلاة الظهر من مسجد عمرو بن العاص في مصر القديمة، متجهة نحو ميدان نهضة مصر أمام جامعة القاهرة. بينما تنطلق المسيرة الثانية أيضًا عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود في الجيزة، متجهة إلى ميدان النهضة. وأكد محافظ الجيزة، الدكتور علي عبد الرحمن، أن "الاستعدادات التى اتخذتها المحافظة بشأن المظاهرات التى تنظمها التيارات الإسلامية في منطقة جامعة القاهرة، والتى دعا إليها حزب الحرية والعدالة تستهدف تأمين المنشآت العامة والخاصة الواقعة في نطاق جامعة القاهرة، إلى جانب تأمين الأهالى القاطنين فيها، إضافة إلى تأمين سلامة المارة والمشاركين فى المظاهرات، وستقوم المحافظة بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة فى تأمين منطقة التجمع وما حولها". وأشار المحافظ فى تصريحات له الجمعة إلى أنه "تم التنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة بشأن التجمع الجماهيري الذى سيجرى السبت في جامعة القاهرة، وأن حركة المرور لن تتأثر من وإلى كوبري الجامعة وشارعي الجيزة وشارل ديجول".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإنقاذ الوطني تصعد موقفها ضد الدستوري قبل تظاهرات الإخوان الإنقاذ الوطني تصعد موقفها ضد الدستوري قبل تظاهرات الإخوان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإنقاذ الوطني تصعد موقفها ضد الدستوري قبل تظاهرات الإخوان الإنقاذ الوطني تصعد موقفها ضد الدستوري قبل تظاهرات الإخوان



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates