إصابة 3 في اشتباكات بين معارضي ومؤيدي مرسي في الأقصر
آخر تحديث 18:54:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
دبلوماسي أميركي يعلن أن مكتب التحقيقات الفيدرالي سيشارك في التحقيق الخاص بانفجار بيروت الحكومة التركية توقع مع حكومة الوفاق في طرابلس مذكرة تفاهم "لتعزيز العلاقات الاقتصادية" الخارجية العراقية تدعو إلى تضافر الجهود العربية إزاء التطورات الخطيرة في الموقف الأمني مع تركيا الخارجية العراقية تطالب بالخروج بموقف عربي مُوحّد يُلزم تركيا بعدم تكرار انتهاكاتها وفاة القيادي الإخواني عصام العريان بأزمة قلبية داخل محبسه غارة مجهولة تستهدف أبو يحيى الأوزبكي و3 قياديين آخرين من "القاعدة" في ريف إدلب السعودية تعلن أن إيران تهرب أسلحة لميليشيات مسلحة تعمل على زعزعة استقرار المنطقة انتهاء جلسة البرلمان اللبناني بعد إقرار بند اعلان حالة الطوارئ بيروت الخارجية الفرنسية تعلن أن باريس تدين القصف التركي في أربيل وتصفه بأنه "تطور خطير" الناطق باسم قيادة العمليات المشتركة في العراق اللواء تحسين الخفاجي " التهديدات التركية للعراق لا تجدي نفعا"
أخر الأخبار

إصابة 3 في اشتباكات بين معارضي ومؤيدي مرسي في الأقصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إصابة 3 في اشتباكات بين معارضي ومؤيدي مرسي في الأقصر

الأقصر – محمد العديسى

أصيب 3 أشخاص بجروح طفيفة في الاشتباكات التي شهدتها مدينة الأقصر مساء الجمعة بين معارضي قرارات الرئيس محمد مرسي وعدد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين. وقال منسق حركة 23 يوليو حمادة فؤاد إن المشاركين في مظاهرة معارضة لقرارات الرئيس محمد مرسي فوجئوا خلال مرورهم أمام مقر الإخوان المسلمين في شارع التليفزيون فوجئوا بوابل من الطوب يسقط عليهم من أعلى العقار الذي يقع به مقر الإخوان المسلمين، لكن أعضاء في جماعة الإخوان نفوا صلتهم بإلقاء الطوب على المتظاهرين المعارضين. وتمكنت قوات الأمن التي كانت تتمركز  في محيط مقر الإخوان من السيطرة على الموقف وفض الاشتباكات بين الجانبين وواصل المتظاهرون المعارضون لمرسي مسيرتهم مرة أخرى. وكانت الأحزاب المدنية والقوى الثورية في الأقصر قد نظمت مسيرة حاشدة عقب صلاة المغرب انطلقت من ساحة سيدي أبا الحجاج وطافت شوارع وميادين الأقصر لرفض الإعلان الدستوري، هذا وطالب المشاركون خلال المسيرة بحل اللجنة التأسيسية لوضع الدستور وإلغاء الإعلان الدستوري ورفعوا لافتات تطالب مرسى بالرحيل أو التراجع عن قراراته، فيما وهتف المتظاهرون ضد مرشد جماعة الإخوان وضد  البلتاجي والعريان والكتاتني ورفعوا لافتات تطالب بالقصاص من قتلة جيكا وشهداء الثورة. وقال منسق القوى المدنية في لأقصر شعبان هريدي "إن المسيرة ردًا قويًا على مسيرة التيارات الإسلامية الخميس،  ضيفًا أن الحشد الكبير من المتظاهرين يعطى انطباعًا جيد أن مصر لن تصبح " عزبة" للإخوان طالما أن هناك معارضة قوية بهذه القوة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 3 في اشتباكات بين معارضي ومؤيدي مرسي في الأقصر إصابة 3 في اشتباكات بين معارضي ومؤيدي مرسي في الأقصر



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:36 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شباب الأهلي يكرر أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 7 سنوات

GMT 17:30 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

صيني عاشق للسيارات يفصح عن أصغر كرفان متحرك في العالم

GMT 15:07 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع جزء من درج "برج إيفل" بمزاد في باريس

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 17:38 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا سوبيرانو تحتل قائمة أجمل 10 نساء في العالم

GMT 07:02 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مخرج "أولاد رزق" يُفكِّر في تقديم جزء ثانٍ للفيلم

GMT 10:33 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

هاني مهنى يكشف حقيقة ارتباط ابنته على أحمد خالد صالح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates