الجهاد الإسلامي تحذر الاحتلال من الاستفراد بالضفة والقدس
آخر تحديث 01:27:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الجهاد الإسلامي" تحذر الاحتلال من الاستفراد بالضفة والقدس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الجهاد الإسلامي" تحذر الاحتلال من الاستفراد بالضفة والقدس

غزة ـ محمد حبيب

  حذرت حركة "الجهاد الاسلامي" في فلسطين الاحتلال الاسرائيلي من الاستفراد بالضفة والقدس داعية لمواجهة سياساته العدوانية والتوسعية. وقالت الحركة في بيان تلقى "العرب اليوم" نسخة منه ان سلطات الاحتلال تواصل حربها وعدوانها المستعر ضد الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته، والتي كان آخرها الإعلان عن الشروع ببناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة، وهدم مسجد المفقرة شرق بلدية يطا قضاء الخليل جنوبي الضفة المحتلة. واضاف البيان "إن هذه السياسات العدوانية تدلل على نوايا الاحتلال المستمرة في العدوان والقتل والتوسع على حساب شعبنا وأرضنا ومقدساتنا"مؤكدة" إن وجود الاحتلال فوق أرضنا باطل، وبالتالي فلن تفلح كل محاولاته العدوانية وسياساته بالهيمنة على أرضنا، وتهجير شعبنا، ومصادرة حقوقه". وقال البيان ان "ما يقوم به كيان الاحتلال من سياسات عدوانية على الأرض يستوجب مواجهته، والتصدي له ميدانياً بالأساس، وعلى كل المستويات من خلال تنبني ودعم نهج المقاومة والجهاد". واكدت "ان العدو واهمٌ إذا ظنّ أن بمقدوره الاستفراد بالضفة والقدس وأي جزء من أرضنا أو شعبنا دون أن تتحرك البقية لمواجهته، وعليه فإننا نحذّر من أن هذه السياسات العدوانية ستنقلب في وجهه". ودعت" الشعوب والحكومات العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤولياتها تجاه سياسات العدوان والتوسع المستعرة  في القدس وسائر أرض فلسطين، ونطالب باتخاذ المواقف القوية والجدية لمواجهتها والتصدي لها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجهاد الإسلامي تحذر الاحتلال من الاستفراد بالضفة والقدس الجهاد الإسلامي تحذر الاحتلال من الاستفراد بالضفة والقدس



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates