الأزهر والكنيسة يطالبان بتجميد الإعلان الدستوري
آخر تحديث 12:39:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأزهر والكنيسة يطالبان بتجميد الإعلان الدستوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأزهر والكنيسة يطالبان بتجميد الإعلان الدستوري

القاهرة ـ محمد مصطفى

  أهابت مشيخة الأزهر والكنيسة الأرثوذكسية، بالرئيس محمد مرسي تجميد الإعلان الدستوري الأخير "حفظًا للدماء"، حيث جاء في بيان مشترك صدر عن مبادرة "بيت العائلة المصرية"، الذي تأسس بمبادرة من الأزهر، الجمعة، "نناشد الرئيس مرسي أن يجمد الإعلان الدستوري لمصلحة الوطن، وأن يجمع في أسرع وقت ممكن كل أطياف الحياة السياسية والوطنية الفاعلة، على اختلاف مشاربهم واتجاهاتهم". كما دعا البيان كل القوى الثورية والسياسية للتعاون، إلى حل الخلاف عبر المشاركة في حوار شفاف وموضوعي، وقال "انطلاقًا من تفهم (بيت العائلة) بدقة هذه المرحلة، والأهداف العليا للوطن التي يحرص عليها الرئيس، الذي قال: لابد أن ننزل جميعًا على إرادة الشعب، نتوجه إلى كل القوى الوطنية الحريصة على مصلحة الوطن العُليا كخطوة أولى للجوء إلى الحوار"، فيما نعى البيان "شهداء مصر جميعًا، ويواسي أسرهم، ويساند أسر المصابين، ويتوجه بالعزاء إلى محمد مرسي، بوصفه رئيسًا للأمة كلها، والمسؤول عن المواطنين جميعا". وتشهد مصر حاليًا أزمة بين القوى السياسية، على خلفية إصدار الرئيس مرسي الإعلان الدستوري الذي يحصن قراراته التي يتخذها حتى التصويت على مشروع الدستور وعودة البرلمان من الإلغاء والطعن ودعوته إلى الاستفتاء على مسودة الدستور الجديد الذي انتهت منه الجمعية التأسيسية لوضع الدستور التي يهمن على أغلبيتها تيار الإسلام السياسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزهر والكنيسة يطالبان بتجميد الإعلان الدستوري الأزهر والكنيسة يطالبان بتجميد الإعلان الدستوري



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 21:34 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 08:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

سالم يواصل صدارة البطولة العربية للشطرنج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates