تحالف ثوار مصر يعلن الاعتصام أمام قصر الاتحادية
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تحالف "ثوار مصر" يعلن الاعتصام أمام قصر الاتحادية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تحالف "ثوار مصر" يعلن الاعتصام أمام قصر الاتحادية

القاهرة ـ مصر اليوم

أعلن تحالف "ثوار مصر" عن اعتصام أعضائه أمام الاتحادية من جديد ورفضه أي حوار مع د.محمد مرسي. وأضاف التحالف في بيان أصدره انه يعلن أن كل مساعيه طوال الأسبوع الماضي للتوافق مع مؤسسة الرئاسة فشلت بسبب التعنت والعناد والتصرفات غير المسؤولة التي دعت شباب التيار الإسلامي لفرض مبدأ البقاء للأقوى مما أدى إلى سقوط قتلى وإراقة دماء جديدة للمصريين الابرياء . وأعلن عامر الوكيل المنسق العام والمتحدث باسم التحالف أن الشباب اتخذوا قرار الاعتصام من جديد أمام الاتحادية وأعلنوا إنهم لن يستجيبوا لسياسة فرض الأمر الواقع عليهم ولن يبخلوا بأرواحهم دفاعا عن ثورتهم وعن الأهداف التي راح ضحيتها مئات الشهداء . ووجه الوكيل رسالة إلى الدكتور محمد مرسى قائلا" "استحلفك بالله وبكل ما تؤمن به من مبادئ وقيم وتعاليم القرآن الذى تحفظه إن تكن لينا، وإن تكن رئيسا لكل المصريين، ولا تتحدث عن أغلبية وأقلية، نستحلفك بالله أن تستمع لأصوات معارضيك قبل مؤيديك، نستحلفك بالله ألا تسمع لبطانه تزين لك المضى قدما فيما أنت ماض به فمصر تحترق وأنت المسئول الأول أمام الله" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحالف ثوار مصر يعلن الاعتصام أمام قصر الاتحادية تحالف ثوار مصر يعلن الاعتصام أمام قصر الاتحادية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates