جبهة الإنقاذ في الإسماعيلية تواصل التظاهر ضد مرسي
آخر تحديث 06:33:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"جبهة الإنقاذ" في الإسماعيلية تواصل التظاهر ضد مرسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جبهة الإنقاذ" في الإسماعيلية تواصل التظاهر ضد مرسي

الإسماعيلية ـ يسري محمد

قررت "جبهة الإنقاذ الوطني" استمرار المسيرات والتظاهرات مساء السبت، ضد الرئيس محمد مرسي للمطالبة بإسقاط الجمعية التأسيسية والإعلان الدستوري وتصعيد الاحتجاجات بشأن الاستفتاء على المسودة النهائية والتأكيد على رفض التفاوض قبل إلغاء إعلانه الدستوري . وقال أمين عام حزب التحالف الشعبي الاشتراكي في الإسماعيلية، مسعد علي أنه من المقرر أن تتجه المسيرة مساء السبت، في طريق الشيخ زايد وصولاً إلى ديوان عام محافظة الإسماعيلية ثم العودة مرة أخرى إلى ميدان الممر، وذلك "للتأكيد على استمرار ثورتنا وأن جماعة الإخوان المسلمين لا تعبر عن أهداف الثورة بل هي فصيل يسعى وراء مصالحة الشخصية". يشار إلى أن جبهة الإنقاذ الوطني تضم "حزب المصري الديمقراطي، حزب الوفد، حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، حزب الديمقراطي الثوري، حزب الدستور، حزب المصريين الأحرار، حزب الجبهة، حزب الكرامة، حزب الناصري، حزب التجمع، حركة كفاية، حركة 6 أبريل، الجمعية الوطنية للتغير". و كان أعضاء في حزب الحرية والعدالة في الإسماعيلية قد قاموا مساء السبت، بإخلاء المقر الرئيسي للحزب عقب بدء المظاهرات ضد الرئيس محمد مرسي في ميدان الممر في الإسماعيلية. حيث قام أعضاء الحزب بنزع اللافتة الخارجية من على المقر الرئيسي في منطقة الثلاثيني كما قاموا بإخلاء المقر من كل محتوياته بما فيها من أثاث وأوراق وأجهزة خوفًا من قيام المتظاهرين باقتحام الحزب وإحراقه بالكامل . وطوقت المقر أعداد كبيرة جدًا من قوات الأمن المركزي حيث تطوقه خمس حاملات للجنود كإجراء تأميني خوفًا من وصول مسيرة للمتظاهرين للتظاهر أمامه . وكان المتظاهرون قد أحرقوا يوم الأربعاء الماضي مقرًا آخر لجماعة الإخوان المسلمين احتجاجا على الاعتداءات التي تمت على المتظاهرين أمام قصر الاتحادية. فيما تظاهر العشرات من النشطاء في الإسماعيلية، الجمعة، عقب صلاه المغرب ضد الرئيس محمد مرسي مطالبين بإلغاء الإعلان الدستوري والاستفتاء على المسودة النهائية للدستور . وتجمع المتظاهرين في ميدان الممر وهم يرددون هتافات ضد الرئيس محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبهة الإنقاذ في الإسماعيلية تواصل التظاهر ضد مرسي جبهة الإنقاذ في الإسماعيلية تواصل التظاهر ضد مرسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جبهة الإنقاذ في الإسماعيلية تواصل التظاهر ضد مرسي جبهة الإنقاذ في الإسماعيلية تواصل التظاهر ضد مرسي



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates