مشعل يدعو إلى الوحدة والتسامح بين حماسو فتح
آخر تحديث 20:46:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مشعل يدعو إلى الوحدة والتسامح بين "حماس"و "فتح"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشعل يدعو إلى الوحدة والتسامح بين "حماس"و "فتح"

غزة ـ محمد حبيب

أكد رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس "خالد مشعل، الأحد، أن فلسطين "أكبر من أن يتحمل مسؤوليتها فصيل واحد"، داعياً إلى تحقيق "الوحدة الوطنية على أساس المقاومة المسلحة"، داعيًا إلى التسامح والتسامي مع حركة "فتح". وخلال الاحتفال بالذكرى الـ25 لتأسيس حركة "حماس"، رفع مشعل علم الثورة السورية، في خطوة أثارت إعجاب الكثيرين من معارضي نظام الرئيس بشار الأسد. وقال مشعل، خلال لقائه في قاعة المؤتمرات الكبرى في "الجامعة الإسلامية"، مع أساتذة وطلاب الجامعة في غزة الأحد:"فلسطين لنا جميعًا ونحن شركاء في هذا الوطن، لذلك أوصيكم بالمصالحة والوحدة الوطنية، ورص الصف الوطني"، مؤكدًا أن حركة "حماس" لا يمكنها أن تستغني عن نظيرتها الفلسطينية "فتح" ولا عن أي من الفصائل الفلسطينية الأخرى، مستدركًا:"لقد أخطانا في حق بعضنا، ولكن عفا الله عما سلف، فلنتسامى ولنتسامح". وخاطب مشعل، الطلاب قائلاً:"اطمئنوا إنكم منتسبون إلى شعب، وإن اختلف واجتهد البعض فيه اجتهادات خاطئة، لكنه شعب في مجموعه لا يغير ولا يبدل، وفلسطين سوف تظل عنده هي كل فلسطين". وتابع:"الشعب الفلسطيني سوف يتمسك بالأرض والقدس وحق العودة والمقاومة، ولا يفرط في شبر من أرض فلسطين، ولا في حق من حقوقه، ونحن بدأنا المشوار وسوف نستمر فيه حتى تحرير كامل ترابنا". ودعا الطلاب إلى "الثقة في قيادتهم، والاطمئنان أنها لن تتنازل عن شبر من أرض فلسطين"، مؤكدًا أن "إسرائيل لم تكن تتوقع أن تقصف المقاومة في غزة مدينة تل أبيب، وفوجئت بما فعلت في العدوان الأخير". ووصل مشعل، إلى معبر رفح جنوب غزة، بعد ظهر الجمعة، في زيارة إلى القطاع تستغرق ثلاثة أيام، رافقه نائبه موسى أبو مرزوق وعضوا المكتب السياسي للحركة عزت الرشق ومحمد نصر. وخلال الاحتفال بالذكرى الـ25 لتأسيس حركة "حماس"، رفع مشعل علم الثورة السورية، في خطوة أثارت إعجاب الكثيرين من معارضي نظام الرئيس بشار الأسد. وقد أغلقت السلطات السورية، مكاتب قيادات "حماس" في دمشق بالشمع الأحمر، وأبرزها مكاتب من خالد مشعل الواقع في حي المزة الغربية، بعد أن داهمته وصادرت محتوياته، وذلك عقب أشهر من مغادرته العاصمة السورية دمشق مع عدد من قادة الحركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشعل يدعو إلى الوحدة والتسامح بين حماسو فتح مشعل يدعو إلى الوحدة والتسامح بين حماسو فتح



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشعل يدعو إلى الوحدة والتسامح بين حماسو فتح مشعل يدعو إلى الوحدة والتسامح بين حماسو فتح



خلال احتفال سنوي لـ"تيري فاتور" في فيغاس

جاني سيمور تلفت الأنظار بفستان وأقراط أذن كبيرة

فيغاس - مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق..  تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". ولعبت جاني أول أدوارها في عام 1969، ولعبت دور فتاة بوند، وأصبحت

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 20:33 2019 الأحد ,17 آذار/ مارس

خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك
 صوت الإمارات - خطوات اختيار السرير المناسب لمساحة غرفتك

GMT 00:06 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

بيكيه يرد على سُخرية الريال من "يوم الراحة"

GMT 05:01 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

دي خيا يحقق مئوية استثنائية مع مانشستر يونايتد

GMT 09:41 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور مواهب غنائية صغيرة في الموسم الثاني لـ "the Voice Kids"

GMT 10:17 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates