انهيار أجزاء من مبنى محكمة الأسرة في الإسكندرية
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

انهيار أجزاء من مبنى محكمة الأسرة في الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انهيار أجزاء من مبنى محكمة الأسرة في الإسكندرية

الإسكندرية – نسرين فؤاد

انهارت أجزاء كبيرة من محكمة الأسرة في منطقة المنشية وسط الإسكندرية، مساء الاثنين، مما أدى إلى فقدان أوراق عدد من القضايا المنظورة أمام المحكمة، فيما تباشر نيابة غرب المدينة برئاسة رئيس النيابة المستشار عبد الجليل حماد، تحقيقاتها في أسباب الانهيار . وكان مدير أمن الإسكندرية اللواء عبد الموجود لطفي، تلقى بلاغاً من مدير إدارة شرطة النجدة العميد إبراهيم عبد العاطي، بانهيار جزء من مقر الحفظ لقضايا الرمل أول لنيابة الأسرة، في المحكمة الشرعية في الإسكندرية. وبانتقال قوات الحماية المدنية برفقة قوة من مديرية أمن الإسكندرية، تبين انهيار سقف الحجرة الكائنة في الطابق الثالث في المحكمة، وانهيار شرفات المحكمة، على مجموعة كبيرة من القضايا المحفوظة جاري حصرها، كما أدى الانهيار إلى تحطيم 3 سيارات تصادف تواجدها أمام المبنى. قررت النيابة تعيين الحراسة اللازمة وعمل كردون أمني حول المبنى، وتم تكليف الحماية المدنية وحي الجمرك برفع الأنقاض وتشكيل لجنة من نيابة الأسرة لحصر القضايا وانتشالها من تحت الأنقاض. كما أمرت بتشكيل لجنة ثلاثية من مديرية الإسكان لبيان سبب الانهيار، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انهيار أجزاء من مبنى محكمة الأسرة في الإسكندرية انهيار أجزاء من مبنى محكمة الأسرة في الإسكندرية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates