مباحث الجيزة تضبط عصابة تخصصت في سرقة السيارات
آخر تحديث 02:38:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مباحث الجيزة تضبط عصابة تخصصت في سرقة السيارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مباحث الجيزة تضبط عصابة تخصصت في سرقة السيارات

الجيزة ـ أحمد عبد الله

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات من الطريق العام، ونجحت في ضبط 13 سيارة قام أفراد التشكيل بسرقتها، وإعادتها الى أصحابها. وكانت معلومات قد وردت إلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء كمال الدالي أكدتها التحريات السرية التي أجراها ضباط قسم مكافحة جرائم سرقات السيارات في المديرية قيام كل من المدعو جمعه س.ن (31 سنة)، والمدعو سيد ز.ح (29 سنة) سبق اتهامه في قضية مخدرات، والمدعو محمد ع.م (27 سنة) سبق اتهامه في قضية مخدرات، والمدعو محمد س.و (27 سنة)، والمدعو محمد إ.م (30 سنة)، بتكوين تشكيل عصابي في ما بينهم، تخصص في ارتكاب جرائم سرقات السيارات من الطريق العام بأسلوب المفتح المصطنع. وأسفرت الجهود عن ضبطهم وفي حوزة الخامس طبنجة، عقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة، من خلال استهداف المتهمين بمحال إقامتهم، والأماكن التى يترددون عليها، والمحتمل اختباؤهم فيها، وإعداد الأكمنة اللازمة لضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بسرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع، والتصرف فيها بالبيع بعد تغيير معالمها، وأقر الخامس بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع. وبتطوير مناقشة المتهمين اعترفوا بسرقة 13 سيارة متنوعة، وتم بإرشادهم ضبط السيارات المسروقة كافة، وبعرضها على المجني عليهم تعرفوا عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة اللازمة حيال المتهمين، وما ارتكبوه من جرائم، وبالعرض على النيابة قررت حبسهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباحث الجيزة تضبط عصابة تخصصت في سرقة السيارات مباحث الجيزة تضبط عصابة تخصصت في سرقة السيارات



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates