تفجير انتحاري وسط سجن عراقي يقتل شخصين
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تفجير انتحاري وسط سجن عراقي يقتل شخصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تفجير انتحاري وسط سجن عراقي يقتل شخصين

بغداد ـ جعفر النصراوي

  لقى اثنان في العراق حتفهما، صباح الأربعاء، بينهما حارس أمني وأصيب اثنان آخران في تفجير انتحاري لنفسه بحزام ناسف داخل سجن تسقيرات الرصافة التابع لوزارة الداخلية شرق بغداد. وقال مصدر في وزارة الداخلية لـ"مصر اليوم"، طلب عدم الكشف عن اسمه، إن "انتحاريًا بحزام ناسف تمكّن الأربعاء، من الدخول إلى ممرات سجن الرصافة شرق بغداد، وفجّر نفسه قرب زنزانة رقم 9، مما أسفر عن مقتل حارس وسجين وإصابة أربعة حراس وسجينين اثنين"، مضيفًا أن "قوات أمنية خاصة انتشرت داخل مبنى السجن تحسبًا لأي أعمال شغب، كما طوقت المنطقة المحيطة به".  وكان نزلاء سجن تسفيرات الرصافة الواقع شرق العاصمة قد قاموا، العام الماضي، بإضرام النار داخل السجن، احتجاجًا على سوء المعاملة، كما شهد السجن في العام 2010 هروب عشرين معتقلاً بعد الاشتباك مع حراس السجن تم القبض على معظمهم، في حين قتل سجين في الموقف المذكور خلال عام 2006 وأصيب 12 من الحراس والسجناء نتيجة أعمال شغب اندلعت فيه. يُذكر أن العاصمة بغداد وعددًا من المحافظات، قد شهدت تصعيدًا أمنيًا، منذ منتصف حزيران/يونيو الماضي، أودى بحياة المئات من المواطنين، وجاء هذا التصعيد بالتزامن مع الأزمة بين الكتل السياسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفجير انتحاري وسط سجن عراقي يقتل شخصين تفجير انتحاري وسط سجن عراقي يقتل شخصين



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates