القوى الوطنية في الإسماعيلية تواصل التظاهر ضد الدستور
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

القوى الوطنية في الإسماعيلية تواصل التظاهر ضد الدستور

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوى الوطنية في الإسماعيلية تواصل التظاهر ضد الدستور

الإسماعيلية ـ يسري محمد

تظاهر العشرات من القوى السياسية والثورية في الإسماعيلية، مساء الجمعة، في ميدان الممر احتجاجًا علي المسودة النهائية للدستور منددين بسياسة  "جماعة الإخوان المسلمين"، هذا وقام المتظاهرون بتعليق بعض اللافتات علي ملابسهم دون عليها عبارات تندد بالمسودة النهائية للدستور" بأنه دستور المرشد وليس دستورهم وأنه دستور ديكتاتور فكيف أن يكون رئيس جمهورية  هو من يعين النائب العام والقضاة فبذلك لا يمكن لأحد أن يحاسبه، وإن الرواتب لا تكفي فكيف يرتبط الراتب بالإنتاج وليس بالأسعار كما هتف المتظاهرون عدة هتافات مناوئه للرئيس مرسي و جماعة الإخوان و المرشد.  هذا و  أصدرت "حركة كفاية" بيانا لها، مساء الخميس، أوضحت فيه  أنه فاض بها الكيل بما يحدث في البلاد وقد مات أغلى الشباب واعتقل الكثير من الثوار دون وجه حق وأنهم قاموا بثورة 25 يناير من أجل تحقيق حلمهم في العيش والحرية والعدالة الاجتماعية. وأضاف البيان "إن ما جاءت به نتائج الانتخابات بعد الثورة بفصيل سياسي فقد ثوريته وباع الثورة ودماء الشهداء وكرم القتلة وأن المظاهرات التي قاموا بها ضد هذا الفصيل سلمية لتعديل مسار الثورة وكان الرد من الإخوان بالقتل والتهديد والاغتيال والتعدي على المتظاهرين والمعارضين لسياستهم" . كما أشار البيان إلى تمسكهم بالثورة حتى يسقط ذلك النظام الفاشي الذي فقد شرعيته وحتى يصلوا إلى الحرية التي ضاع من أجلها من المئات من الشهداء واختتم البيان بأن الثورة مستمرة والمجد للشهداء .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوى الوطنية في الإسماعيلية تواصل التظاهر ضد الدستور القوى الوطنية في الإسماعيلية تواصل التظاهر ضد الدستور



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates