الهاشمي ضباط المالكي يعذبون البعض من أفراد حمايتي
آخر تحديث 02:04:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهاشمي: ضباط المالكي يعذبون البعض من أفراد حمايتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهاشمي: ضباط المالكي يعذبون البعض من أفراد حمايتي

أنقرة ـ جلال فواز

كشف نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي انه "بعث بعدة رسائل إلى الرئيس العراقي جلال طالباني ورئيس مجلس النواب أسامة النجيفي لبحث ملف حقوق الإنسان في العراق وقضية أفراد حماياته وموظفي مكتبه المعتقلين وغير المعتقلين الذين قطعت الحكومة رواتبهم"، لافتاً إلى انه "لا يريد أن يختصر معاناة الشعب العراقي بقضيته وقضية حماياته، ولكنه يتحدث عن أدلة ملموسة حول تجاوز الحكومة على حقوق الإنسان العراقي". وفي حديث صحافي، أكد انه "يكن كل الاحترام والتقدير لطالباني وقد عمل معه لست سنوات كنائب للرئيس لكنه لم يكن يتوقع أن يخذل من قبله وأن يسمح لرئيس الوزراء نوري المالكي بالتجاوز على رئاسة الجمهورية أمام كل العالم ورئاسة الجمهورية لا تحرك ساكناً"، مشيراً إلى أن "المسؤولين العرب والأتراك وقادة الدول العربية يسألونه بإستمرار عن سبب سكوت رئاسة الجمهورية على هكذا ممارسات، والجواب هو أنه لا يعرف". كما كشف الهاشمي عن أن "بقية أفراد حمايته يتعرضون للتعذيب على أيدي ضباط تابعين للمالكي مباشرة"، مضيفاً: "ان المالكي قال قبل 10 كانون الأول/ ديسمبر الجاري إنه لا توجد إنتهاكات لحقوق الإنسان فيما يتعلق بقضية الاعتداء على السجينات العراقيات، وبعد يوم واحد إعترف بوجود إنتهاكات لحقوق الإنسان في السجون العراقية، متهماً ضباطاً يحملون عقلية النظام السابق بممارسة هذه الانتهاكات مع أن هؤلاء الضباط على علاقة بمكتبه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهاشمي ضباط المالكي يعذبون البعض من أفراد حمايتي الهاشمي ضباط المالكي يعذبون البعض من أفراد حمايتي



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - صوت الإمارات
تعدّ إطلالات ميغان ماركل عنوانًا للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّزالممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي، وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه!تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزين للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها، أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً. التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك، ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Ro...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates