مجهولون يحاصرون مقر الوفد ويحرقونه
آخر تحديث 02:36:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجهولون يحاصرون مقر "الوفد" ويحرقونه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجهولون يحاصرون مقر "الوفد" ويحرقونه

القاهرة ـ أكرم علي

أكد المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية، حازم صلاح أبو إسماعيل، أن "لا علاقة له بمن حاولوا اقتحام أي من المقرات الخاصة بالأحزاب أو الصحف"، مضيفًا أنه "يرفض ويستنكر حدوث أية اعتداءات".  يأتي هذا فيما وصلت إلى مقر حزب الوفد سيارتا مطافئ وقوات من الأمن المركزى، تحسبًا لوقوع أية أعمال عنف مرة أخرى أمام مقر الحزب. ووصلت عدد من سيارات الإسعاف، بعد أن سقط أحد مجندي الأمن المركزي بسبب الاختناق من الأدخنة التي نتجت عن إلقاء قنابل الغاز المسيل للدموع على مقر الحزب، وطوقت قوات الأمن محيط مقر الحزب، وشارع عبد الرحيم صبري. وكان مجهولون قيل أنهم من أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل حاصروا مقر حزب الوفد، في القاهرة، والجريدة التابعة له، وأضرموا النيران في مقر الحزب. وقال شهود عيان لـ "العرب اليوم" إن قوات الأمن حاصرت المكان وأطلقت القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين، وترددت أنباء عن اتجاه أنصار أبو إسماعيل إلى جريدتي "التحرير" و"الوطن" القريبتين من مقر حزب الوفد في منطقة الدقي. وقال، رئيس تحرير جريدة الوفد، سيد ناصرلـ"العرب اليوم" إن "أنصار أبو إسماعيل اقتحموا مقر جريدة الوفد وأصيب العاملين باختناقات عديدة بسبب القنابل المسيلة للدموع. أضاف ناصر لـ "العرب اليوم" أن الوضع الآن في مقر حزب الوفد ويتم تقدير الخسائر التي تركها أنصار أبو إسماعيل". وأشار رئيس التحرير إلى أن أجهزة الأمن لم تقم بتأمين المقر بشكل كامل، وتركوا أنصار أبو إسماعيل يكسرون الأبواب ويقتحموا الجريدة، وأضاف ناصر أن "أنصار أبو إسماعيل قاموا بسب العاملين في الجريدة بأشبع الشتائم، ووصل رئيس الحزب الدكتور السيد البدوي". وتسائل ناصر "أين أجهزة الأمن التي يجب عليها تأمين مبنى الجريدة"، مشيرًا إلى أن "الهجوم بدأ وكسروا البوابات الحديدية ولم نجد قوات الأمن". ومن جانبه دعا المتحدث باسم حزب الوفد، عبد الله المغازي، أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل إلى الالتزام بآليات الديمقراطية، مشيرًا إلى أن حزب الوفد أول من أدان حرق مقرات حزب الحرية والعدالة. .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجهولون يحاصرون مقر الوفد ويحرقونه مجهولون يحاصرون مقر الوفد ويحرقونه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجهولون يحاصرون مقر الوفد ويحرقونه مجهولون يحاصرون مقر الوفد ويحرقونه



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates