أوباما يختار كيري لمنصب وزير الخارجية الأميركية
آخر تحديث 15:06:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوباما يختار كيري لمنصب وزير الخارجية الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوباما يختار كيري لمنصب وزير الخارجية الأميركية

واشنطن ـ يوسف مكي

ذكرت وسائل إعلام أميركية أن الرئيس الأميركي باراك أوباما قرر مساء السبت ترشيح السيناتور جون كيري لمنصب وزير الخارجية الأميركية خلفاً للوزيرة الحالية هيلاري كلينتون. وأعلنت شبكتا "سي أن أن" و"أي بي سي" الأميركيتان أن أوباما اختار رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ جون كيري لهذا المنصب، حيث نقلت الشبكة الأولى الخبر عن مسؤول "ديمقراطي تحدث مع كيري"، في حين قالت "أي بي سي" إن معلومتها مستقاة من مصادر طلبت عدم الكشف عن هويتها. وأضافت "سي أن أن" نقلا عن مصدرها -الذي لم يكشف عن اسمه- أن ترشيح أوباما للسيناتور كيري قد يعلن هذا الأسبوع. ويأتي ترشيح كيري بعد إعلان السفيرة الأميركية لدى الأمم المتحدة سوزان رايس عن قرارها سحب اسمها من قائمة الأشخاص الذين يبحث أوباما في ترشيحهم لمنصب وزير الخارجية. وإذا صادق مجلس الشيوخ، فسيحل كيري مكان كلينتون التي تعتزم مغادرة منصبها، وعندها سيغادر كيري الكونغرس الذي يحتل فيه مقعدا عن ولاية ماساشوستس ليعين حاكم ماساشوستس الديمقراطي ديفال باتريك بديلاً عنه. وكان كيري قد خاض السباق الرئاسي في 2004 مرشحا عن الحزب الديمقراطي ولكنه خسر أمام جورج بوش الابن الذي فاز يومها بولاية ثانية، وهو يحظى بموافقة العديد من الجمهوريين الذين يرددون منذ أسابيع أنه المرشح المثالي لهذا المنصب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوباما يختار كيري لمنصب وزير الخارجية الأميركية أوباما يختار كيري لمنصب وزير الخارجية الأميركية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates