أهالي شهداء أحداث مجلس الوزراء يحيون ذكراهم الأولى
آخر تحديث 05:05:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهالي شهداء أحداث مجلس الوزراء يحيون ذكراهم الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهالي شهداء أحداث مجلس الوزراء يحيون ذكراهم الأولى

القاهرة ـ أكرم علي

أحيا أهالي شهداء أحداث مجلس الوزراء، التي حدثت العام الماضي، ونظموا تظاهرات الأحد في ميدان التحرير، إحياء لذكرى الأحداث التي أسفرت عن ومقتل العشرات وخلفت المئات من المصابيين بسبب الاشتباكات بين الأمن والمتظاهرين في اعتصام مجلس الوزراء. وشارك في إحياء الذكرى أسرة الشهيد الشيخ عماد عفت الذي توفي بسبب رصاصة في القلب، وأسرة الطبيب علاء عبد الهادي الذي استشهد أيضًا في الأحداث، ورفع أهالي الشهداء صورهم ونظموا مسيرات لمجلس الوزراء في شارع القصر العيني وفي ميدان التحرير القريب منه. وانتقد عدد من أسر الشهداء الذين قتلوا إثر الاشتباكات في أحداث مجلس الوزراء تجاهل حكومة هشام قنديل لهم، وتجاهل الحصول على حقوق أبنائهم الشهداء، مطالبين بالحصول على حقوقهم التي أعلن عنها الرئيس محمد مرسي. وقالت أم الشهيد أحمد محمد لـ "مصر اليوم" إننا لا نريد تعويضًا عن ابني الذي راح، ولكني أريد الاهتمام بنا، وإعطائنا حقوقنا بعد استشهاد ابني، مر عام ولم نحصل على حقه، ولم يهتم بنا أحد من حكومة رئيس الوزراء هشام قنديل. وطالبت والدة الشهيد رئيس الوزاء هشام قنديل والرئيس محمد مرسي بالاهتمام بأسر الشهداء أولًا قبل أن يتولوا إدارة البلاد ووعدوا بذلك. وحاول المتظاهرون هدم الجدار العازل في شارع قصر العيني المؤدى إلى مجلس الوزراء، واستخدموا في ذلك "حبل" متين وتمكنوا من إسقاط ثلاث حجارة ضخمة وفشلوا فى إسقاط باقي الجدار للإحياء الذكرى. في السياق ذاته نظمت الحركات الثورية والشبابية في محافظة الغربية وقفة صامتة بالملابس السوداء أعلى كوبري المعرض في طنطا إحياءً لذكرى الشهيد الطبيب علاء عبد الهادي شهيد أحداث مجلس الوزراء. وقال المشاركون في بيان لهم أن الطبيب الذي لقي حتفه أثناء ممارسة عمله التطوعي في المستشفى الميداني في التحرير، ستظل صورته رمزاً للوفاء والتضحية والحماس والتشجيع حتى تتحقق مطالب الثورة التي ضحى من أجلها شهداء مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهالي شهداء أحداث مجلس الوزراء يحيون ذكراهم الأولى أهالي شهداء أحداث مجلس الوزراء يحيون ذكراهم الأولى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهالي شهداء أحداث مجلس الوزراء يحيون ذكراهم الأولى أهالي شهداء أحداث مجلس الوزراء يحيون ذكراهم الأولى



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates