تصويت المصريين في الخارج ينتهي الإثنين  في الاخبار
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

تصويت المصريين في الخارج ينتهي الإثنين في الاخبار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تصويت المصريين في الخارج ينتهي الإثنين  في الاخبار

القاهرة ـ محمد مصطفى

أعلن مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية، السفير علي العشيري أن التصويت على الاستفتاء بالنسبة للمصريين في الخارج ينتهي الإثنين، في تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي لكل دولة، مشيرًا إلى أن عملية الفرز ستبدأ مباشرة في أعقاب ذلك في حضور ممثلين عن كل من الجاليات المصرية في الخارج ووسائل الإعلام المصرح لهم من قبل رئيس كل لجنة فرعية. وأوضح العشيري أن البعثات الدبلوماسية والقنصلية المصرية ستعلن النتائج في مقارها فور الانتهاء من عملية الفرز، وذلك وفقًا لما أفادت به اللجنة العليا للانتخابات، على أن يجرى بعد ذلك إعلان نتائج تصويت المصريين في الخارج على الدستور مجمعة بعد التنسيق بين وزارة الخارجية واللجنة العليا للانتخابات. وقررت اللجنة العليا للانتخابات أن يقوم رئيس كل لجنة فرعية مشكلة في البعثات الدبلوماسية للمصريين في الخارج والتي تتولى الإشراف على عمليات الاستفتاء على مشروع الدستور والتي تنتهي في الثامنة من مساء الإثنين بتوقيت كل دولة الموجود، بمباشرة عمليات فرز الأصوات وإعلان النتيجة في مقر كل لجنة وتعليقها مكتوبة على الباب الخارجي في مكان ظاهر. وأشار قرار اللجنة إلى أن البعثات ستقوم بعد ذلك بإرسال النماذج المثبت بها النتيجة وكافة أوراق عملية الاستفتاء إلى اللجنة العامة في مقر وزارة الخارجية في القاهرة والتي تتولى إرسالها للجنة العليا للانتخابات. وقد أعطت اللجنة هذا الاختصاص للجان الفرعية في البعثات في الخارج أسوة بالاختصاص ذاته الممنوح لرؤساء اللجان الفرعية في الداخل، كما جاءت موافقة اللجنة في هذا الشأن في ضوء طلب تلقته من وزارة الخارجية طلبت فيه السماح لرؤساء اللجان بالبعثات الدبلوماسية في الخارج بفرز وإعلان النتائج داخل مقارهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصويت المصريين في الخارج ينتهي الإثنين  في الاخبار تصويت المصريين في الخارج ينتهي الإثنين  في الاخبار



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates