النيابة تطلب تفريغ الكاميرات المثبتة أمام الاتحادية
آخر تحديث 19:03:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النيابة تطلب تفريغ الكاميرات المثبتة أمام "الاتحادية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النيابة تطلب تفريغ الكاميرات المثبتة أمام "الاتحادية"

القاهرة ـ محمد مصطفى

قرر المحامي العام لنيابات شمال القاهرة المستشار مصطفى خاطر، سرعة استعجال الأجهزة الأمنية لتنفيذ طلبات النيابة العامة، وبخاصة ما يتعلق منها بإحضار الكاميرات المثبتة أمام قصر الاتحادية، وكذلك الكاميرات التلفزيونية التي قامت بتصوير أحداث قصر الاتحادية، التي وقعت في 5 كانون الأول/ديسمبر الجاري، وسقط خلالها 10 قتلى والمئات من المصابين. كما طلب المستشار خاطر، سرعة تفريغ محتويات تلك الكاميرات، التي تعرض الأحداث التي وقعت لإمكان التعرف على مرتكبيها، وذلك تمهيدًا لتحديد المسؤولية الجنائية عن تلك الوقائع، فيما استعرض مع أعضاء النيابة العامة من رؤساء ووكلاء النيابة خطة العمل بمراجعة التحقيقات وحث الأعضاء على سرعة انجاز تلك القضية في أقرب وقت، مناشدًا المصابين في تلك الأحداث، والذين لم يدلوا بأقوالهم بعد، بسرعة التوجه إلى النيابة للإدلاء بشهادتهم، مشيرًا إلى أن النيابة تواجه صعوبات في التوصل إلى العناوين السكنية للعديد من المصابين لإعلانهم بالحضور أمامها. جدير بالذكر أن "أحداث الاتحادية" هي أزمة وقعت بين أنصار تحالف قوى معارضة، بزعامة أعضاء "جبهة الإنقاذ الوطني" د. محمد البرادعي والمرشحان السابقان في انتخابات الرئاسة حمدين صباحي وعمرو موسى من جهة، وأنصار الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي من جهة أخرى، بعدما أصدر الأخير الإعلان الدستوري، فدعت المعارضة أنصارها للخروج إلى الشارع والاعتصام، فتحرك الآلاف من أنصارها باتجاه قصر الاتحادية الرئاسي وتظاهروا في محيطه ورددوا هتافات طالت الرئيس ومشروع الدستور الجديد، وكذلك فعل أنصار الرئيس، فتوجهوا إلى الاتحادية وحدث اشتباك بينهم، راح ضحيته 10 أشخاص والمئات من المصابين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة تطلب تفريغ الكاميرات المثبتة أمام الاتحادية النيابة تطلب تفريغ الكاميرات المثبتة أمام الاتحادية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة تطلب تفريغ الكاميرات المثبتة أمام الاتحادية النيابة تطلب تفريغ الكاميرات المثبتة أمام الاتحادية



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates