فعاليات مناهضة للدستور في محافظات المرحلة الثانية
آخر تحديث 05:31:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فعاليات مناهضة للدستور في محافظات المرحلة الثانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فعاليات مناهضة للدستور في محافظات المرحلة الثانية

القاهرة ـ محمد مصطفى

ينظم حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، عددًا من الفعاليات في إطار حملة "لا مش دستورنا"، خلال الأيام المقبلة في المحافظات التي ستجري بها المرحلة الثانية للاستفتاء على مسودة الدستور الجديد، حيث تنطلق مساء الثلاثاء مسيرة للتحالف الشعبي في منطقة إمبابة تبدأ من أمام المحكمة في شارع السودان، على أن يتم توزيع بيانات الحزب ومطبوعات لتعريف المواطنين والمواطنات بمواد الدستور والتي تشكل تهديدا للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، مثل ربط الأجر بالإنتاج، و تقديم شهادة فقر لكي يتمكن المواطن من العلاج مجانا. وأشار الحزب، في بيان له الثلاثاء، إلى اعتزامه تنظيم مسيرة أخرى الجمعة المقبلة من ميدان القومية، وذلك بالتنسيق مع عدد من الأحزاب والحركات السياسية، وهم الاشتراكيين الثوريين، حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، حزب الدستور، حزب مصر القوية، حزب مصر الحرية، التيار الشعبي المصري، حزب الجبهة الديمقراطية، حركه 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، حركة شباب 6 ابريل. من جهة ثانية، يعقد حزب التحالف الشعبي الاشتراكي ندوة الأربعاء في حضور عضو هيئة المكتب خالد علي في مدينة أرمنت بالتعاون مع حزب الدستور في الأقصر، كما ينظم الحزب بالاشتراك مع حزب الدستور مؤتمرًا سياسيًا، في حضور الدكتور عمرو حمزاوي وعضو هيئة المكتب في حزب التحالف الشعبي الاشتراكي خالد علي، في قاعة المؤتمرات في الأقصر الأربعاء . كما تنظم جبهة الإنقاذ الوطني التي يعد حزب التحالف الشعبي الاشتراكي ضمن مؤسسيها حملات توعية في مدن وقرى محافظة الأقصر لتوضيح عيوب ومخاطر مشروع هذا الدستور على الحريات والعدالة والاجتماعية ودعوة جماهير المحافظة للتصويت برفض هذا المشروع. ويطلق حزب التحالف الشعبي الاشتراكي في محافظة الفيوم حملة "طرق أبواب" في المناطق الشعبية والقرى لإدارة مناقشات وتوزيع أوراق الحزب من بيانات ومطويات من أجل توعية الجماهير بمخاطر الدستور ودعوتهم للتصويت برفضه وضرورة المشاركة في الاستفتاء وحماية الأصوات من محاولات التزوير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فعاليات مناهضة للدستور في محافظات المرحلة الثانية فعاليات مناهضة للدستور في محافظات المرحلة الثانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فعاليات مناهضة للدستور في محافظات المرحلة الثانية فعاليات مناهضة للدستور في محافظات المرحلة الثانية



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

تألّق بير أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى
قضت المغنية الأميركية ماديسون بير بعضا من الوقت الممتع بعيدا عن مهرجان كوتشلا للموسيقى، حيث ذهبت في وقت لاحق لتناول العشاء في نوبو في ويست هوليوود الأربعاء، وجذبت، البالغة من العمر 20 عاما، الأنظار إليها عندما ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالا من الكتان. بدت ماديسون أنيقة بتفاصيل من الدانتيل المفعم بالحيوية وهي تشق طريقها إلى المطعم، واختارت المغنية سروالا أبيض عالي الخصر مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء وقميص كاروه، بالاضافة إلى حقيبة صغيرة من شانيل لاستكمال إطلالتها الأنيقة، ولتغزير إطلالتها الأنيقة والبسيطة اكتفت الجميلة السمراء بتصفية شعر انسابية بسيطة، ووضعت محدد عيون أسود وأحمر شفاه لامعا. اقرا ايضا : مجوهرات النجمات لإطلالة عنوانها الفخامة والرقي في مناسباتك  تأتي عطلة ماديسون بعد أسبوعين من الشائعات التي زعمت بأنها أنهت علاقتها العاطفية مع صديقها المقرب من زاك بيا، حيث زعمت مصادر أن الحبيبين اللذين انفصلا في يوليو الماضي

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 16:18 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون
 صوت الإمارات - إليك الأماكن التي يُمكنك زيارتها في تشارلستون

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates