فعاليات مناهضة للدستور في محافظات المرحلة الثانية
آخر تحديث 20:46:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فعاليات مناهضة للدستور في محافظات المرحلة الثانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فعاليات مناهضة للدستور في محافظات المرحلة الثانية

القاهرة ـ محمد مصطفى

ينظم حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، عددًا من الفعاليات في إطار حملة "لا مش دستورنا"، خلال الأيام المقبلة في المحافظات التي ستجري بها المرحلة الثانية للاستفتاء على مسودة الدستور الجديد، حيث تنطلق مساء الثلاثاء مسيرة للتحالف الشعبي في منطقة إمبابة تبدأ من أمام المحكمة في شارع السودان، على أن يتم توزيع بيانات الحزب ومطبوعات لتعريف المواطنين والمواطنات بمواد الدستور والتي تشكل تهديدا للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، مثل ربط الأجر بالإنتاج، و تقديم شهادة فقر لكي يتمكن المواطن من العلاج مجانا. وأشار الحزب، في بيان له الثلاثاء، إلى اعتزامه تنظيم مسيرة أخرى الجمعة المقبلة من ميدان القومية، وذلك بالتنسيق مع عدد من الأحزاب والحركات السياسية، وهم الاشتراكيين الثوريين، حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، حزب الدستور، حزب مصر القوية، حزب مصر الحرية، التيار الشعبي المصري، حزب الجبهة الديمقراطية، حركه 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، حركة شباب 6 ابريل. من جهة ثانية، يعقد حزب التحالف الشعبي الاشتراكي ندوة الأربعاء في حضور عضو هيئة المكتب خالد علي في مدينة أرمنت بالتعاون مع حزب الدستور في الأقصر، كما ينظم الحزب بالاشتراك مع حزب الدستور مؤتمرًا سياسيًا، في حضور الدكتور عمرو حمزاوي وعضو هيئة المكتب في حزب التحالف الشعبي الاشتراكي خالد علي، في قاعة المؤتمرات في الأقصر الأربعاء . كما تنظم جبهة الإنقاذ الوطني التي يعد حزب التحالف الشعبي الاشتراكي ضمن مؤسسيها حملات توعية في مدن وقرى محافظة الأقصر لتوضيح عيوب ومخاطر مشروع هذا الدستور على الحريات والعدالة والاجتماعية ودعوة جماهير المحافظة للتصويت برفض هذا المشروع. ويطلق حزب التحالف الشعبي الاشتراكي في محافظة الفيوم حملة "طرق أبواب" في المناطق الشعبية والقرى لإدارة مناقشات وتوزيع أوراق الحزب من بيانات ومطويات من أجل توعية الجماهير بمخاطر الدستور ودعوتهم للتصويت برفضه وضرورة المشاركة في الاستفتاء وحماية الأصوات من محاولات التزوير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فعاليات مناهضة للدستور في محافظات المرحلة الثانية فعاليات مناهضة للدستور في محافظات المرحلة الثانية



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates